ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* واصل الفريق الهلالي إبداعه الكروي واستطاع أن يكسب نجومية الثلاثة أسابيع الماضية سواء في الدوري أو الكأس واستطاع أن يصل إلى نهائي كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه المستحق على الاتحاد غريمه التقليدي.

***

* ما فعله لاعب الاتحاد محمد أبوسبعان من سلوك مشين تجاه زميله لاعب الهلال نواف العابد عندما دعس على ظهره بلا إنسانية يجب أن يحاسب عليه اللاعب حسابا شديدا. فتلك الحركة لا يمكن تبريرها أو حتى الدفاع عن صاحبها خصوصا وأن المباراة لم تكن مشحونة.

* بعد أسبوعين فقط من تسجيله في الهلال سوف يتمكن النجم سعد الحارثي من الصعود للمنصة للتويج في نهائي كأس ولي العهد بعد أن ظل لأكثر من عشر سنوات في ناديه السابق النصر بعيد عن المنصات.

***

* خسارة منتخب المغرب للمرة الثانية في بطولة أمم إفريقيا توجب على الهلاليين الاتصال العاجل بالقائمين على المنتخب الشقيق لطلب عودة الثنائي العربي وهرماش للالتحاق بصفوف فريقهما خصوصا وأن الهلال أبدى تعاونا كبيرا في التحاق اللاعبين بمعسكر منتخبهما منذ وقت مبكر.

***

* التنظيم الرائع لاتحاد اليد لبطولة آسيا جاء مشرفا وعلى أعلى مستوى من الدقة وهذا هو المتوقع من اتحاد يرأسه الأستاذ عبد الرحمن الحلافي وزملاؤه في الاتحاد الذين عرف عنهم التطلع لتحقيق أعلى درجات النجاح في كل عمل يتولونه.

***

* الحكام الرومان الذين تم استقدامهم من اتحاد الكرة هذا الأسبوع نحجوا بامتياز وهذا هو المطلوب. فالحكام الأجانب يجب أن يكونوا أفضل من المحليين بمراحل وأن لا يقعوا في أخطاء بسيطة وبدائية مثلما حدث من كثير منهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة