ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«لواء العز» يخطف كأس الأمير سلطان ابن محمد على ميدان القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أقام نادي الفروسية بمنطقة القصيم حفل سباقه الرابع عشر عصر الأربعاء الماضي على كأس وجوائز الدعم الثالث المقدم من الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وذلك بحضور مدير عام نادي الفروسية والهجن د. بدر الوهيبي, وجمع من محبي رياضة الفروسية بالمنطقة وقد تكون الحفل من خمسة أشواط جائت نتائجها على النحو التالي:

- الشوط الأول مفتوح الدرجات لم تربح على ارض الميدان لمسافة 2400م حقق المركز الأول نجم سلمان للمالك عبدالله الشومر والمدرب على المشوح.

- الشوط الثاني مخصص للدرجة المبتدئة ( للخيالة المتمرنين ) على مسافة 2400م حل بالمركز الأول عابر الخيل للمالك محمد الموسى والمدرب عبدالعزيز الشواف.

- الشوط الثالث مفتوح الدرجات للخيل العربية وعلى مسافة 1400م جاء في المركز الأول فله للمالك عادل الحربي والمدرب عبدالعزيز الموسى.

- الشوط الرابع والرئيسي مخصص للدرجة الثالثة على مسافة 2000م خطف المركز الاول لواء العز للمالك والمدرب عبدالعزيز الموسى.

- الشوط الخامس مفتوح الدرجات (أفراس) لم تربح على أرض الميدان وعلى مسافة 1600م حققت المركز الأول ملائمة للمالك عبدالله الحصين والمدرب حمد الحصين.

وفي نهاية الحفل سلم مدير عام نادي الفروسية والهجن د. بدر الوهيبي كأس صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير (الدعم الثالث) للأستاذ نايف المطيع نيابه عن المالك عبدالعزيز الموسى، كما تم تسليم المدرب والخيال الميدالية الذهبية المخصصه لهما.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة