ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك يسعى لإنهاء التزاماته ويخطر الإدارة باحتمالية تأجيل وصوله
دوسري الهلال ينتظر نتائج الفحوصات.. والجابر يريح اللاعبين قبل الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان مدرب الفريق الهلالي الجديد التشيكي ايفان هاسيك قد يؤجل موعد وصوله للرياض حتى مساء غد أو صباح الثلاثاء، إذ اخطر أمس الإدارة الهلالية بأنه في حال عدم إنهاء كل التزاماته اليوم سيضطر إلى تأخير وصوله في حين سيواصل سامي الجابر إشرافه على الفريق الأزرق لحين وصول هاسيك وذلك بعد انتهاء فترة تكليف الألماني هيكو بونان بنهاية مواجهة الفريق الهلالي أمام الاتحاد .

هذا ويجري لاعب وسط الفريق الهلالي عبد العزيز الدوسري اليوم أشعة على موضع إصابته بالعضلة الخلفية للساق، وينتظر ان تظهر نتائجها غدا لتحديد مدة علاجه ، ويتوقع ان يغيب الدوسري عن مواجهة الفيصلي الخميس المقبل ضمن منافسات دوري (زين) للمحترفين على ان يتم تجهيزه للقاء القادسية دوريا والمباراة الختامية لنهائي كاس ولي العهد.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أجرى أمس السبت مرانا استرجاعياً بعد ان كسبوا مضيفهم «الاتحاد» مساء الجمعة ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد، فيما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة بصفة أساسية تدريباتهم الاعتيادية .

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر قد منح لاعبي الفريق راحة اليوم على أن تعاود التدريبات عند الساعة السادسة من مساء غد الاثنين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة