ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتفاق على إقامة أسبوع رياضي مشترك بين السعودية ومصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت اللجنة الفنية الفرعية السعودية المصرية في مجال الرياضة والمنبثقة عن اتفاق التعاون الرياضي والشبابي المشترك والموقع بين البلدين اجتماعها أمس بقاعة الاجتماعات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

ورأس الجانب السعودي في هذا الاجتماع وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز، فيما رأس الجانب المصري المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة في جمهورية مصر العربية مدحت البلتاجي. وأوضح وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز في تصريح صحفي عقب الاجتماع أنه تم مناقشة البرنامج التنفيذي الرياضي المشترك بين الجانبين التي سيتم تنفيذ الاتفاقيات خلال العام 2012م و2013م والمتضمنة التعاون في مجال الأولمبي من خلال تبادل البرامج والخبرات الفنية والإدارية والتنسيق المشترك في المحافل الرياضية الخارجية إلى جانب تبادل الخبرات والاستشارات في مجال الطب الرياضي والمشروعات الهندسية الرياضية وصيانتها إضافة إلى تبادل الزيارات بين المنتخبات والفرق المصرية.

كما تم الاتفاق بين الجانبين على إقامة أسبوع رياضي مشترك بين السعودية ومصر.

ونوه بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ومعالي رئيس المجلس القومي للرياضة المصري لهذه الاتفاقية بين البلدين الشقيقين التي حققت نجاحات متميزة منذ التوقيع عليها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة