ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

معاذ يبدأ البرنامج اللياقي.. ووفد مصري يلتقي القريني
ويندل يشارك في تدريبات الشباب وبرودهوم يبدأ التحضير للاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود:

تقدم المحترف البرازيلي جيرارد ويندل لاعبي الشباب في الحصة التدريبة التى اجريت يوم امس بعد انتقاله من الاتحاد وشارك للمرة الاولى في التدريبات الجماعية للفريق. وكان الشباب قد استأنف تدريباته على ملعب النادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم من قبل المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودهوم.

و بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها السيد برودهوم بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددا من الجمل التكتيكية.

من جهته بدأ اللاعب حسن معاذ في تطبيق برنامجه اللياقي، حيث أدى أمس تدريباته باللف حول الملعب. و شهدت التدريبات حضور رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر.

من جهته يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم اليوم تدريباته، بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني. وفي شأن آخر زار النادي مساء امس وفد مصري برئاسة السيد مدحت البلتاجي المدير التنفيذي للمجلس الأعلى للرياضة بجمهورية مصر العربية، وكان في استقبال الوفد أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، وتجول الوفد في مرافق النادي الرياضية والإدارية، والمركز الإعلامي والنادي الراقي، وأبدى الوفد إعجابه بمنشآت النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة