ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 29/01/2012/2012 Issue 14367

 14367 الأحد 06 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم السهلي:
الاتحاد السعودي واثق من قدرات البحرين التنظيمية لخليجي 21

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد

من خلال اجتماع الأمناء العامين للاتحادات الخليجية لكرة القدم في العاصمة البحرينية المنامة أكّد الأمين العام للاتحاد السعودي الأستاذ عبد الله السهلي ثقة الاتحاد السعودي لكرة القدم في قدرة مملكة البحرين على تنظيم بطولة مميزة لما تمتلكه البحرين من سمعة كبيرة في تنظيم البطولات وكوادر صاحبة خبرة في هذا المجال من خلال تنظيم العديد من البطولات التي استضافتها البحرين في الفترة الماضية.

وقال السهلي: «تنظيم البطولات ليس بغريب على البحرين، فهي الآن ستستضيف البطولة للمرة الرابعة في تاريخها، وفي كل مرة تقدم بطولة مميزة». وأضاف: «البحرين تمتلك كل مقومات النجاح، حيث توجد الملاعب والفنادق والمواصلات بالإضافة إلى وسائل الاتصالات المختلفة، ونحن في الاتحاد السعودي ليس لدينا أي شك في قدرة البحرين التنظيمية. «وأشاد السهلي بقرار إنشاء استاد جديد في البحرين، مؤكداً أن البحرين تحتاج إلى مثل هذه المنشآت لاستكمال مسيرتها الرائعة والطفرة الكبيرة التي شهدتها كرة القدم البحرينية في العقد الماضي وبداية العقد الجاري. وأضاف: «بطولات كأس الخليج لها دور كبير في بروز المنتخبات الخليجية ووصولها إلى كأس العالم، كما أنها سبب في تشييد العديد من المنشآت الرياضية والإستادات في المنطقة، وهنا تكمن أهمية هذه البطولة بالنسبة لدول الخليج بالإضافة إلى كونها محطة لالتقاء الجماهير الخليجية وتقوية الروابط الأخوية بين شعوب المنطقة.

وفي ختام حديثه أكّد السهلي أن الاتحاد السعودي يساند نظيره البحريني في كل الخطوات التي يتخذها ويراها مناسبة لنجاح البطولة، ومن ضمنها الموعد الذي يراه مناسباً لانطلاقة البطولة، مؤكداً أن الاتحاد السعودي سيضع كل إمكاناته وخبرته تحت تصرف الاتحاد البحريني من أجل نجاح البطولة، متمنياً كل التوفيق للبحرين في تنظيم هذا الحدث الخليجي الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة