ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعثة تجارية بريطانية لبحث التعاون مع المملكة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

يزور وفد تجاري مكون من 20 شركة من جنوب شرق و جنوب غرب المملكة المتحدة الخبر و جدة و الرياض في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2012م في إطار جولة بقطاع الرعاية الصحية والقطاعات التجارية الأخرى، وتنظم هذه البعثة التجارية هيئة التجارة والاستثمار البريطانية، وهي منظمة تابعة للحكومة البريطانية تدعم الشركات الراغبة في تدويل أعمالها.

يدعم قسم هيئة التجارة والاستثمار البريطانية في السفارة البريطانية مجموعة الشركات الزائرة وسيقيم حفل استقبال في كل من الرياض والخبر بهدف إتاحة الفرصة أمام الشركات المحلية للالتقاء بالشركات البريطانية خلال هذه الزيارة التي تستغرق خمسة أيام وسوف تقوم المجموعة المختصة بقطاع الرعاية الصحية بزيارة إلى كل من جدة و الرياض فقط.

وقد قامت الشركات البريطانية بحجز مواعيدها مسبقا قبل وصولها إلى المملكة وهي تتطلع إلى التعرف على فرص الأعمال التجارية وتطوير شراكات طويلة الأجل.

تغطي المجموعة طائفة واسعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك: برمجيات المقاولات ، خدمات التعليم و التدريب ، منتجات الرعاية الصحية وأمراض السكري ، منتجات الديكور الداخلي، الملابس البحرية و الجوية ، الحواجز الامنية على الطرق ، حلول إدارة المشاريع والبرامج ، الأنظمة الأمنية ، والصمامات علما أن أغلب هذه الشركات تدخل السوق السعودي لأول مرة بهدف إقامة علاقات تجارية قوية للمستقبل.

تحتل منطقة جنوب المملكة المتحدة المرتبة الثانية من حيث الأهمية الاقتصادية بعد لندن وذلك بالنسبة للأقاليم الاخرى في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، وتضم هذه المنطقة عددا كبيرا من الشركات التي تعمل في مجالات التنمية الرئيسية والقطاعات الهامة جدا ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات الأخرى.

تعتبر زيارة هذه البعثة التجارية إلى المملكة فرصة فريدة بالنسبة للشركات المقيمة في المملكة والتي ترغب في الدخول إلى أسواق المملكة المتحدة وأوروبا وذلك من خلال الاتصال والالتقاء بشركات بريطانية رائدة في مجالات تخصصاتها وعلى معرفة ودراية تامة بالأسواق العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة