ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تجدد الدعوة لعملائها للاستمتاع بتقنية 4G LTE

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أكدت شركة «زين السعودية» المشغل الفعلي لتقنية (4G) LTE في المملكة والشرق الأوسط والتي طرحتها عبر مراكزها الرئيسية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة منذ الخامس من أكتوبر 2011، أنها تعمل على توفير أفضل الخدمات المميزة والتي تليق بعملائها، مجددة الدعوة لهم لزيارة فروعها المنتشرة في المملكة وتجربة تقنية (4G) LTE والاستمتاع الفعلي بالخدمة.

وكانت التقنية الجديدة التي طرحتها «زين السعودية» قد لفتت اهتمام الباحثين والمهتمين على مستوى العالم والمشاركين في المؤتمر الدولي الثامن للشبكات الضوئية عالية السعة والتقنيات الناشئة، الذي انعقد في جامعة الملك سعود برعاية معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل ملا، وشاركت فيه «زين السعودية» بجناح استعرضت من خلاله أبرز تقنياتها.

وأوضحت الشركة التي تمتلك أحدث شبكة اتصالات في المملكة أن المزايا التي تحملها التقنية الجديدة (4G) LTE متعددة وفريدة من ناحية السرعة والتطور، إضافة إلى الحجم الصغير للمودم ومناسبته للتنقل في أي مكان، وكذلك سرعة الاتصال الفائقة والتي تبلغ 100 ميجا بت/الثانية، التي تميزها عن غيرها من التقنيات الاتصالية في مجال الإنترنت.

وبينت «زين السعودية» أن الاتفاقيات التي أبرمتها مع كبريات الشركات العالمية في مجال الاتصالات تجعل من الخدمات التي تقدمها لمشتركيها أكثر تميزاً، وذلك رغبة منها في الوقوف على تحقيق رغبات عملائها الذين فضلوا أن يختاروا شبكة «زين السعودية» كمشغل رسمي ومفضل لوسيلة اتصالهم عبر تقنية الاتصالات ونقل البيانات.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» وقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بعد أن فازت بالمنافسة المطروحة لتشغيل (4G)LTE في جميع صالات السفر بالمطار، ومن ضمنها الصالة الملكية، ليستفيد من الخدمة المجانية جميع مستخدمي المطار من مسافرين وموظفين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة