ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تأكيداً على النمو والانتشار السريع
سامبا كابيتال تحظى بالتقدير على منجزاتها لعام 2011م بـ 11 جائزة عالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد الأستاذ عيسى بن محمد العيسى، رئيس مجلس إدارة سامباكابيتال، باستمرار تفوق أداء الشركة خلال عام 2011م، وقد تجسد ذلك من خلال حصولها على 11 جائزة مختلفة خلال العام، منها «أفضل شركة للاستثمار في الشرق الأوسط» من غلوبال فاينانس للسنة السادسة على التوالي، و»الشركة الاستثمارية الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط» من ذي بانكر، و»أفضل شركة لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط وإفريقيا» من بي إف آي التابعة لمجموعة ثومسون رويترز، و»أفضل مدير للأصول في المملكة العربية السعودية» من غلوبال إنفستور.

وقال العيسى: إن استمرار تفوق أداء سامباكابيتال وضعها في صدارة الشركات المنافسة في السوق، وهي بذلك تجمع بين تراثها العريق المفعم بالخبرة ومنتجاتها العصرية المبتكرة التي تقدم لعملائها أحدث المنتجات الاستثمارية التي يطلبونها.

وتعبر الجائزة التي حصلت عليها سامباكابيتال كأفضل شركة لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط وإفريقيا عن مكانة الشركة وقدرتها على تنظيم الصفقات المالية المركبة محلياً وإقليمياً، ولعل من أهمها تنظيم تمويل مشروع برزان للغاز في قطر بحصة بلغت 500 مليون دولار أمريكي من قيمة المشروع البالغة 7.25 مليارات دولار أمريكي. ومن ضمن منجزات سامباكابيتال الأخرى إطلاق أول صندوق عقاري خاص في أغسطس 2011م. كما دشنت الشركة صندوق العطاء للأسهم السعودية في يونيو 2011م، وهو صندوق استثماري متوافق مع الشريعة الإسلامية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في هذا الصدد أن «استمرارية التقدير الذي تحظى به سامباكابيتال من قبل هذه المؤسسات والجوائز التي تمنحها لسامباكابيتال لا تعتبر منجزات مبهرة فحسب، وإنما هي تتويج للعمل الجاد والسعي الدؤوب نحو التميز، وهو ما يميز كل عضو من عائلة سامباكابيتال.

يذكر أن العيسى كان قد حصل في مستهل عام 2011م على جائزة «الإنجاز الحياتي» في قطاعات الأعمال على مستوى الشرق الأوسط لعام 2011م من قبل مجلة CEO الشرق الأوسط الصادرة عن مجموعة ITP للنشر تقديراً لمسيرته المهنية المميزة ورؤيته الثاقبة في إدارة مجموعة سامبا المالية، ودوره الفاعل في قيادتها إلى المكانة الريادية التي تتبوأها اليوم ضمن قطاع الصناعة المالية والمصرفية على المستوى المحلي والإقليمي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة