ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجديعي للمحركات تفتتح فرعاً جديداً في الدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة الجديعي للمحركات فرعا جديدا في الدمام خلال حفل باهر حضره رئيس الشركة الشيخ صالح الجديعي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الإعلاميين، ويعد أول فرع متكامل لـ جاك موتورز في المنطقة الشرقية.

وقد جرى خلال الحفل عرض الموديلات الجديدة من سيارات السيدان J6 ، J5 التي انضمت حديثاً لعائلة جاك موتورز، بالإضافة إلى الموديلات المتنوعة من شاحنات النقل الثقيل والخفيف والباصات.

وصرح الشيخ صالح الجديعي رئيس شركة الجديعي للمحركات عن سعادته بهذا النمو والانتشار الذي حققته الشركة من خلال خطوات ثابتة ومدروسة لاحتياجات السوق ورغبات العملاء. وهي تحرص على أن تقدم لهم الخدمات بتفانٍ ومستوى راقٍ في كل مكان حيث للشركة ثمانية فروع معارض حديثة ومتكاملة الخدمات على مستوى المملكة. وهذا ما ترجمته الجوائز العالمية العديدة التي حصلت عليها الشركة سنوياً منذ تأسيسها في العام 2008م (جائزة أفضل شبكة فروع لدى وكلاء جاك موتورز على مستوى العالم لعام 2008م، وكذلك جائزة أفضل وكيل لجاك موتورز على مستوى العالم لعام 2009م وجائزة أعلى نمو مبيعات لوكلاء جاك موتورز على مستوى العالم لعام 2010م وغيرها ).

وثمن الشيخ الجديعي على الجهود التي تُبذل لإرساء قيم سامية وأسس متينة للشركة والسعي الحثيث من قبل فريق العمل للوصول إلى أعلى مستويات الخدمة والرضا لعملائنا، تقديراً منا لثقتهم بأن جعلوا الجديعي للمحركات شريكاً إستراتيجياً لاعمالهم.

وتعتمد (شركة الجديعي للمحركات) في إستراتيجيتها نحو الريادة على توفير أفضل خدمة للعميل وتعزيز العلاقة بينه وبين الشركة والحصول على رضاه بشكل كامل، وذلك قبل البدء في عملية البيع . وفي إطار تركيزها على خدمة ما بعد البيع، أنشأت الشركة مراكز متخصصة للصيانة مزودة بأحدث المعدات، وجلبت فريقا من الفنيين والمهندسين المحترفين ووفرّت قطع الغيار بشكل دائم ومميز وهذا مكّنها من تحقيق إنجاز تمثّل في تصدير قطع غيار جاك موتورز للدول المجاورة بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق . والشركة تتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل بإذن الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة