ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح المركز الرئيسي لمصنع عربة المدينة للصناعة والصيانة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت شعار «عميلنا مدى الحياة» تم افتتاح المركز الرئيسي لمصنع عربة المدينة للصناعة والصيانة وذلك في العاصمة السعودية الرياض. وبهذه المناسبة أقيم حفل افتتاح مهيب حضره لفيف من رجال الأعمال والإعلام والصناعة والتأمين والنقل.

وخلال الحفل ، استعرض مجدي سالم القاضي ، الرئيس التنفيذي لمصنع عربة المدينة ،أمام الحضور، إمكانيات المصنع وما يقدمه من منتجات وخدمات صيانة. وقال إن المصنع متخصص في تصنيع وصيانة المقطورات ،وكذلك تقديم خدمات الصيانة الشاملة للشاحنات ويتم التعامل مع العملاء عن طريق فريق فني مدرب على أحدث النظم ، يعاونه فريق إداري على دراية تامة بدورة العمل من تسويق وتعامل مع العروض ومتابعة التنفيذ وخدمة ما بعد البيع أو الصيانة، مؤكدا أن جميع منسوبي مصنع عربة المدينة يعملون لتحقيق هدف واحد وهو نجاح شعار «عميلنا مدى الحياة» .

يذكر أن مصنع عربة المدينة للصناعة والصيانة والذي يقع في مخطط ريماس حي السلي ، أقيم على مساحة 2000 متر مربع. ويحتوي على معدات وتجهيزات حديثة تواكب النهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية ، بما يلبي تطلعات واحتياجات السوق في قطاعي النقل والتأمين وكذلك قطاع تصنيع الهياكل بجميع أشكالها وأنواعها وتقديم الصيانة الشاملة لهذا القطاع الواعد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة