ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بيوتي باي» تطرح عطر Korloff المميز في الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «بيوتي باي»، وجهة الجمال التابعة لمجموعة «لاند مارك» حصريا مجموعة عطور Korloff Paris في دولة الإمارات، وذلك بحضور ممثلين عن وسائل الإعلان والإدارة العليا لمجموعة «لاند مارك» خلال حدث فعالية أقيمت في «ذي لونز» بنادي مونتغومري للغولف، دبي.

وتأتي هذه التشكيلة الكلاسيكية من العطور الرجالية والنسائية بتغليف مميز فريد، وتضم 3 عطور رجالية وعطرا نسائياً واحداً. ويعكس التصميم العصري الأنيق للقنينة الزجاجية أوج الكلاسيكية والفخامة لهذه المجموعة، وتكشف عن رؤية وتقاليد علامة Korloff.

ويمثل عطر Korloff Noir (عطر تواليت سعة 88 مل بسعر 360 درهما) خلاصة مركزة للشغف ويرمز للماسة السوداء. عطر يلائم الرجل القوي الشغوف، فتركيبته من النفحات الشرقية ونفحات الأخشاب والتوابل هي الخيار الأمثل لمن يبحث عن عطر استثنائي نفاذ. يتوفر العطر في قنينة من اللون الأسود غير الشفاف.

أما عطر Korloff for Men (عطر تواليت سعة 88 مل بسعر 360 درهما) فهو العطر الأنيق الجديد الجذاب لرجل Korloff، عطر لن تنساه هي أبداً. ويحظى العطر بإعجاب الرجل الذي يود أن يعكس انطباعه الجذاب الهادئ.

ويعد عطر Korloff in White (عطر تواليت سعة 88 مل بسعر 360 درهما) المفضل في هذه المجموعة لأنه يعكس انطباعاً منعشاً واثقاً وأنيقاً للغاية. ومع أنه عطر موجه للرجل، فإن تركيبته من الأخشاب العطرية الفواحة قد تحظى بإعجاب النساء أيضاً. أما تغليفه الأنيق فيتميز بقفل على شكل ماسة سوداء.

ويتوج العطر الأحدث Lady Korloff (عطر تواليت سعة 88 مل بسعر 370 درهما) هذه المجموعة ليكون محط الأنظار هذا العام. وهو موجه للمرأة التي تحب العطر الحافل بنفحات الأزهار الغريبة وعصير الفاكهة الخفيف والتوابل اللطيفة،وهو عطر راق عميق التأثير، جذاب ، ومتألق .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة