ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

زيارة نائب أمير القصيم جسدت قوة التلاحم
الشيخ محمد بن علي السويلم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع الشيخ محمد العلي السويلم شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم لزيارته الدائمة لكافة محافظات ومراكز منطقة القصيم وتشريفه مختلف المناسبات وقال : يسعد مركز الشيحية مساء اليوم بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود .. فاليوم تتسم أيام أهالي الشيحية بالعرفان والشكر والامتنان بتشريفه وافتتاحه عددا من المشروعات بالشيحية وما تشريف سموه إلا دليل على دعم ومشاركة دائمة مع أبناء الوطن لتحكي مدى الترابط بين المواطنين وولاة الأمر حفظهم الله.

وأضاف السويلم : إن افتتاح توسعة الجامع الكبير بالشيحية يأتي امتدادا لدعم وتشجيع الدولة وفقها الله في سبيل الرقي بمختلف الخدمات المقدمة للمواطن فشكراً لسموه الكريم؛ كما أن رعاية سموه الملتقى التاسع للجان التنمية بمنطقة القصيم وتتويج الفائزين بمسابقة خير البريّة أتت لتجسد قرب سموه من المواطن ومشاركته للجميع شؤونهم .

وختم الشيخ السويلم حديثه بقوله : كل الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة القصيم على رعايته وتشريفه وافتتاحه تلك المشاريع التنموية المهمة وسيبقى هذا التشريف من سمو الأمير محفوراً في الذاكرة لما عودنا عليه حفظه الله من دعم وتشجيع لكافة أبناء وأهالي منطقة القصيم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة