ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الأهالي والمسؤولون بالشيحية:
تعودنا من سمو نائب أمير القصيم الدعم والمشاركة في مختلف المناسبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

البكيرية - حمود المطيري

عبر عدد من الأهالي والمسؤولين بمركز الشيحية عن سعادتهم الغامرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم لمركز الشيحية اليوم ورعايته عددا من المشروعات، مثمنين لسموه الكريم هذه المبادرة الطيبة واللفتة الكريمة واصفينها بغير المستغربة منه.

خير دعم

حيث قال الأستاذ محمد بن سليمان بن سالم الربيعان من أعيان الشيحية: إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة لعدد من المشروعات اليوم يعتبر يوماً سوف يذكره الجميع بكل تقدير وثناء ، والشكر كذلك للشيخ محمد العلي السويلم رجل الأعمال المعروف على تبرعه السخي لمركز الشيحية ، فأعمال الخيرية موصولة لأغلبية مناطق المملكة، ونسأل الله له الأجر والمثوبة .

وقال الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن الربيعان صاحب مؤسسة عبد الله الربيعان الزراعية ان زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم - حفظه الله - لمركز الشيحية مساء اليوم كغيره من محافظات ومراكز منطقة القصيم لدليل واضح وصادق على اهتمام سموه الكريم بأبنائه وتلمس احتياجات المواطنين على أرض الواقع دون حاجز فشكراً لسموه .

نفخر بقيادتنا

وقال صالح بن حمد الربيعان عضو لجنة التنمية بالشيحية: كم نحن سعداء اليوم بزيارة سمو نائب أمير القصيم، هذه السعادة مقرونة بالتقدير والإكبار على حرص أولياء الأمر على رفاهية المواطنين في كل مكان وتوفير كل ما من شأنه ان يساهم في رفاهيتهم وتوفير احتياجاتهم.. إنني أنقل خالص شكري وتقديري الكبيرين لمولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولكل قيادتنا الحكيمة الساعية إلى خدمة الوطن والمواطن.

شكراً سمو الأمير

كما تحدث المواطن عمر بن عبد الله الربيعان عن سعادته بافتتاح تلك المشروعات التنموية على شرف سمو نائب أمير القصيم .. وقال: إن رعاية سموه لتلك المشروعات خطوة مهمة ومباركة أسعدت الأهالي كثيراً.. أتقدم بعظيم شكري وتقديري لقيادتنا الحكيمة باهتمامها برفاهية المواطن. نشكر سمو نائب أمير منطقة القصيم ونشكر رجل الخير الشيخ محمد العلي السويلم ومن تقدم إلى تقدم في بلادنا الحبيبة.

مشروعات مهمة

وقال الأستاذ ناصر الحربي عضو لجنة التنمية بالشيحية لقد سعدت كثيراً وأنا أشاهد المشروعات التنموية وهي تحظى بتدشين من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم هذه السعادة وليدة شعورنا الكبير كمواطنين أوفياء محبين لقيادتهم يسعدهم كل إنجاز يتحقق في كل منطقة ومحافظة في بلادنا العزيزة.

مملكة الخير

ثم تحدث المواطن صالح بن عبد الله العيد وقال: يحرص صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود في كل جولة يقوم بها على مدن ومحافظات منطقة القصيم على تلمس الحاجات الضرورية لأهالي المنطقة التي تمس حاجة المواطن ومن ثم السعي لتحقيقها لينعم ذلك المواطن بالرفاهية ورغد العيش. ولا شك أن تدشين سموه لعدد من المشروعات بالشيحية يأتي في إطار اهتمامات سموه الكريم - رعاه الله -.

شكراً سمو الأمير

وقال عضو لجنة التنمية بالشيحية عبد الله سليمان الربيعان: كم يسر المواطن عندما يرى المشروعات تتناثر هنا وهناك بمتابعة من قيادتنا الحكيمة ونحن نسعد اليوم بزيارة نائب أمير القصيم وافتتاحه عددا من المشروعات التنموية التي ستكون داعما للمواطن، وهذا ما عودنا عليه سموه الكريم في مثل هذه المناسبات.

مستقبل مشرق

وقال محمد بن إبراهيم بن عبد الله البليهد مدير مصرف الراجحي - فرع الشيحية: سعد أهالي مركز الشيحية بالزيارة الكريمة من سمو نائب أمير منطقة القصيم والالتقاء بهم وتلمس احتياجاكم وافتتاح بعض المشروعات ، وهذا ليس بغريب على سموه ، فهو عضيد أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم .

زيارة كريمة

واعتبر حمود الحربي مدير مكتب بريد الشيحية ان زيارة نائب أمير القصيم وافتتاحه للمشروعات التنموية اكبر داعم لأهالي الشيحية، وقد عودنا سموه بمباركته وافتتاحه مختلف المشروعات .

عبد الله بن محمد الربيعان من أعيان الشيحية قال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل إلى الشيحية لافتتاح الملتقى الدوري الثامن للجان التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصيم وتدشين بعض الأعمال الخيرية والتنموية لهي من دواعي السرور لجميع أهالي الشيحية، فزيارته ليست مستغربة بل إن فرحتنا فاقت الحدود كونها تأتي من رجل أحببناه كثيرا فهو نعم الرجل المشجع للعمل فحياه الله في الشيحية.

سموه خير داعم

وقال عضو المجلس البلدي بالبكيرية صالح سليمان الربيعان: نتشرف جميعاً نحن أهالي مركز الشيحية بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم ، حيث يرعى افتتاح الأعمال الخيرية والتنموية ويفتتح سموه أعمال الملتقى الدوري الثامن للجان التنمية الاجتماعية الأهلية بمنطقة القصيم ، وكذلك رعاية سموه الكريم للمسابقة الإسلامية في سيرة خير البرية والمقامان بمركز هيلة العبودي التعليمي الاجتماعي وتأتي هذه الزيارة في إطار كرم سموه المعتاد في إدخال السرور على إخوانه وأبنائه أهالي منطقة القصيم وذلك لمشاركتهم مناسباتهم السعيدة وتشجيعاً لهم لبذل المزيد من العطاء .

خير داعم

وقال المواطن إبراهيم الربيعان : عودنا نائب أمير منطقة القصيم على الدعم والتشجيع لمختلف المناسبات ومنها افتتاحه اليوم للمشروعات ورعايته للمسابقة الإسلامية ( خير البرية )، فشكراً لسموه الكريم هذا الدعم والتشجيع .

مسيرة نماء

وقال إمام وخطيب الجامع الكبير بالشيحية ماجد التويجري : ان وقوف المسؤول على المشروعات الجديدة ويفتتحها بنفسه أمرا مفرحاً بيّن حرص المسؤول وهذا ما اعتدناه من سمو نائب أمير القصيم الذي سيفتتح التوسعة الجديدة لجامع الشيحية الكبير التي تمت على نفقة الشيخ الفاضل محمد العلي السويلم - وفقه الله - .

زيارة ميمونة

وقال حمد الربيعان من أعيان الشيحية : نحن سعداء بهذه الزيارة الكريمة من نائب أمير القصيم الذي عودنا على الدعم والتشجيع لكل ما من شأنه الرقي بالخدمات المقدمة للمواطن.

وقال علي البراهيم البليهد: ان زيارة سمو نائب أمير القصيم لها دلالات كبيرة على حرص سموه في دعم المشروعات والوقف على نفسه ومباركتها .

كما ثمّن عبد الله بن إبراهيم البليهد زيارة سمو نائب أمير القصيم ودعمه اللامحدود للمشروعات بالشيحية التي سيكون لها الأثر الكبير في المستقبل .

سمو النائب والدعم المستمر

وقال عبد العزيز بن سليمان التويجري مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشيحية : نعم والله حق لأهل الشيحية أن يستبشروا ويسعدوا بقدوم ذاك الأمير المحبوب الذي أحبه الصغير والكبير الذي تفضل علينا بزيارته الميمونة لبلدتنا المباركة التي تعتبر زيارته تشريفا وفخرا لنا، فزيارته التي ننتظرها بشوق وامتنان أثلجت صدورنا وأفرحت صغيرنا وأسعدت كبيرنا حتى الطيور في أغصانها شاركتنا الفرحة والسعادة فزيارته تاج على رؤوسنا كيف لا وهو الذي أجلى اهتمامه وحرصه لزيارة الشيحية ولبى طلبنا على الرغم من مشاغله وارتباطاته الكثيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة