ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

زيارة خير وعطاء
عبد العزيز بن صالح الحواس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم للشيحية اليوم تشكل دعما وتشجيعا لأبناء هذا المركز، الذين يقدرون هذه الزيارة الكريمة من رجل معطاء أعطى الكثير من وقته لتفقد احتياجات المحافظات والمراكز والقرى والهجر بمنطقة القصيم فقد شاهدناه يقف بنفسه خلف كل مشروع ومنجز تشهده المنطقة بمتابعة من قائد القصيم الأول صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.

إن زيارة سمو نائب أمير القصيم للشيحية اليوم لها دلالات كبيرة وواضحة للعيان بحرصه أن يقف بنفسه على افتتاح تلك المشاريع التنموية ومشاركة الأهالي فرحتهم ودعمه غير المستغرب بتكريم أبناء الشيحية الفائزين بالمسابقة الإسلامية (خير البرية) هذه المشاركة بحد ذاتها تتويج للمتنافسين في المسابقة فشكراً لسموه الكريم على الحضور والتشريف, كما أن زيارة سموه الميمونة رسمت ملامح مستقبل مشرف لنا ولأبنائنا وإننا نفخر بما وصل إليه مركز الشيحية ومنطقة القصيم وبلادنا الغالية من تقدم كبير في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين من تقدم وتطور حضاري جعلها في مقدم الدول العالمية الكبيرة.

ختاماً.. نشكر سمو نائب أمير القصيم على هذه الزيارة زيارة «الخير والعطاء» وجزى الله ولاة أمرنا على ما قدموه من سخاء وعطاء لهذه المسيرة المباركة من خلال ماقدمت مملكتنا من المشاريع العملاقة في مختلف مناطق هذا الوطن الحبيب.

ونسأل الله العلي القدير أن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وأن يحفظ لنا قائدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة