ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه استقبل المحافظ وجمعاً من أهالي المجمعة ومحافظ التقاعد ومساعديه
الأمير سلمان: الدولة تسعى إلى تطوير المحافظات وتحقيق التنمية واستقرار فرص العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر أمس صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة وجمعاً من أهالي المحافظة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقد عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن تقديره البالغ لمشاعرهم الطيبة، مؤكداً سموه أن الدولة تسعى إلى تطوير المحافظات وتحقيق التنمية التي تؤدي إلى استقرار فرص العمل في كل المجالات وفي كل المحافظات.

وبين سموه أن ما تحقق من نهضة كبرى في جميع مناطق ومحافظات المملكة جاء بتوفيق من الله ثم نتيجة لحرص ملوك هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله -وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وكان للأمن والاستقرار الذي تعيشه بلادنا دور فيما تحقق من نهضة كبرى.

وكان سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله محافظ المجمعة قد ألقى كلمة نقل فيها شكر أهالي محافظة المجمعة لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما قدمه لمنطقة الرياض ولمحافظة المجمعة من دعم شمل مختلف المجالات.

وبين سموه أن محافظة المجمعة من المحافظات المحظوظة التي حظيت بدعم سموكم وتحقق فيها إنجازات عظيمة في ظل هذا العهد المبارك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -رعاهما الله.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالمعذر أمس معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ محمد بن عبدالله الخراشي ومساعديه الذين قدموا التهنئة لسموه بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.

وقدم محافظ المؤسسة خلال الاستقبال شرحاً عن أعمال المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمتقاعدين من مدنيين وعسكريين الذين تجاوز عددهم 523 ألف متقاعد ومتقاعدة وذلك منذ إنشاء المؤسسة العامة للتقاعد، كما بلغ ما تم إنفاقه على المستفيدين من نظام التقاعد 312 مليار ريال، كما قدم معاليه شرحاً عن النشاط الاستثماري للمؤسسة العامة للتقاعد وما حققته من إنجازات في سبيل سعيها لتنمية حقوق المشتركين.

وعبر معاليه عن الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما حظيت به مشروعات المؤسسة من دعم سموه إبان توليه إمارة منطقة الرياض ورئاسة الهيئة العليا لتطوير منطقة الرياض التي كان لها الأثر الكبير بعد توفيق الله في وصولها إلى ما وصلت إليه اليوم.حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة