ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتحه محافظ التدريب التقني واستمر ليومين بتقني الجوف
الجوف تختتم اللقاء الثالث لرؤساء مجالس التدريب التقني بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الرويلي:

اختتمت فعاليات اللقاء الثالث لرؤساء مجالس التدريب التقني والمهني بالمملكة, والذي أقامته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني واستضافه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف في مقر المجلس بمدينة سكاكا, والذي رعاه معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وحضره نائب المحافظ للتدريب ومستشار التدريب بالمؤسسة, وعدد من مديري العموم بالمؤسسة وجميع رؤساء مجالس التدريب التقني والمهني بمناطق المملكة.

وذكر نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتور حمد العقلا, عقب انتهاء جلسة التوصيات, أنه تم في هذا اللقاء مناقشة العديد من قضايا التدريب التقني والمهني وسبل تطويرها وتطوير ما يرتبط بها من أعمال مساندة, وكان من أبرزها مناقشة تطوير أنظمة الجودة المطبقة في وحدات وإدارات ومجالس المؤسسة ووحداتها التدريبية بما ينعكس على رفع الأداء وكفاءته. كما تم مناقشة نظام تقويم التدريب المستمر وما نتج عن تطبيقه من فوائد انعكست على رفع مهارات المتدربين وإتقانهم لها, وأضاف: أن اللقاء الثالث تمخض عنه جملة من التوصيات الهامة في الشأن التقني والمهني.

من جهة أخرى كرّم العقلا أعضاء مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف من خارج المؤسسة, وهم كل من: محمد العيسى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف, ووارد الهذلول رئيس جمعية الأطفال المعوقين بالجوف وأحمد المتعب مدير مكتب العمل بالجوف وعبد العزيز الشعلان رئيس المجلس البلدي بالجوف, وطارق مفضي الغالي, مشيداً بالإضافة التي تحققت بعضويتهم في مجلس الجوف التقني وجهودهم الإثرائية التي يقدمونها. كما كرّم فريق الصيانة الذاتية بالمجلس, وهم من خريجي وحدات المؤسسة، وفي الجانب ذاته كرّم العقلا أعضاء فريق « رحماء بينهم» للصيانة المجانية لمنازل الأسر المسجلة بجمعية البر الخيرية بالجوف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة