ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ثمن لوزير الخارجية افتتاح الفرع
الأمير فيصل بن خالد يطلع على أعمال مكتب وزارة الخارجية بعسير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس الأستاذ محمد آل طه، بمناسبة تعيينه مديراً لفرع وزارة الخارجية بمنطقة عسير.

وقد اطلع سموه على أعمال مكتب وزارة الخارجية بالمنطقة, مثمناً سموه لسمو وزير الخارجية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، على افتتاحه فرعاً للوزارة في عسير مما سيساعد بمشيئة الله في تسهيل وسرعة الكثير من الإجراءات, مهنئاً سموه آل طه، على هذه الثقة.

ونقل آل طه لسمو أمير منطقة عسير تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل، وزير الخارجية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز, معرباً عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبل بهما من سموه وعلى ما تحظى به منطقة عسير وأبنائها من عناية فائقة وتقدم مضطرد في جميع مناحي الحياة.

وقال آل طه: إن توجيه سموكم لافتتاح مكتب لوزارة الخارجية بمنطقة عسير كان له كبير الأثر الطيب في نفوس المواطنين من رجال أعمال وتجار ومقيمين, وما ذلك إلا دليل صادق وإضافة مباركة إلى مجامع حرص سموكم على الرقي بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين في المنطقة والتيسير عليهم من عناء السفر لمناطق أخرى.

مشيراً إلى أن الخدمات التي تقدم من خلال مكتب وزارة الخارجية للمواطنين والمقيمين على حد سواء تكمن في تصديق عدد من الوثائق مثل عقود عمل الشركات والمؤسسات وعقود عمل الأفراد والوكالات الشرعية وشهادات ميلاد أبناء المواطنين السعوديين المقيمين في الخارج لظروف العمل أو الدراسة (مجاناً), وكذلك شهادات ميلاد أبناء الأجانب ومراحلهم الدراسية وكذا السعوديين, وعقود الأنكحة وشهادات الوفاة للأجانب وصكوك حصر الورثة للأجانب وشهادات الخبرة وطلب تمديد تأشيرات الخروج والعودة وخطابات التفويض, كل ذلك عبر مسار إلكتروني مرتبط بوزارة الخارجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة