ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اجتماع معاليه بمديري الهيئات
آل الشيخ يطالب بضرورة تقيّد جميع العاملين بالتعليمات والضوابط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

اجتمع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مع أصحاب الفضيلة مديري عموم فروع الرئاسة بمناطق المملكة بدعوة من معاليه وبحضور مسؤولي الرئاسة.

ونوه معاليه بعناية القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بتعزيز شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مما يحمّل العاملين في الهيئة مسؤولية يجب استشعارها وأداء الأمانة وفق هدي النبي صلى الله عليه وسلم.

وأكد معاليه على أهمية السعي لتحقيق تطلعات ولاة الأمر والقيام بهذه الشعيرة وخدمة المواطنين والمقيمين وطالب معاليه مديري الفروع على ضرورة تقيّد جميع العاملين بالتعليمات والضوابط المنظمة للعمل والتأسي بنهج النبي صلى الله عليه وسلم دون إفراط أو مجافاة، والحرص على الحكمة والرفق ومراعاة أحوال الناس.

وجرى في الاجتماع التشاور حول أعمال الرئاسة وفروعها بما يعزز الأداء على الوجه المأمول ورفع معاليه شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- على توجيهاتهم السديدة ودعمهم المستمر والدائم.يذكر أن هذا الاجتماع هو الأول الذي يعقده الرئيس العام الدكتور عبداللطيف آل الشيخ مع جميع مديري الفروع بعد تعيينه بهدف تكامل الأعمال والرؤية بين الرئاسة وفروعها، وتحقيق الوصول إلى الهدف المنشود بإذن الله تعالى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة