ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

وزير الإعلام خلال لقائه رؤساء التحرير:
انشروا ما يتفق مع الواقع ويجب تحري الدقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

التقى معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بحضور معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر أمس رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية. وتم خلال اللقاء استعراض ما تقوم به الصحف والمجلات المحلية من نشاطات ثقافية وإعلامية ومتابعة متواصلة للفعاليات المحلية والأحداث العالمية.

كما تم استعراض جملة من الموضوعات المتعلقة بالشأن الصحفي. وتناول معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدور الكبير الذي تضطلع به الصحف والمجلات في إبراز ما تشهده جميع مناطق المملكة من مشروعات الخير والتطور في مختلف المجالات، مؤكداً معاليه أهمية أن يكون ما ينشر متفقاً مع الواقع وضرورة تحري الدقة وصدق المعلومة في ذلك.

ونوه معاليه بما تبذله الصحف والمجلات المحلية من جهود لتطوير خدماتها وتحديثها لإيصال المادة الإعلامية للقارئ بمهنية عالية مستفيدة من التقنية المتقدمة التي يشهدها العمل الصحفي.

وحضر اللقاء المستشار المشرف العام على مكتب الوزير إبراهيم بن عبدالكريم المسلم ومدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين ووكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي عبدالعزيز بن صالح العقيل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة