ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

كرسي الجزيرة ينظم دورة تحليل المضمون الصحفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

ينظّم كرسي صحيفة الجزيرة للصحافة الدولية دورة تدريبية في دراسات تحليل المضمون الصحفي. وأوضح أ.د. علي شويل القرني، المشرف على الكرسي، أن الدورة تهدف إلى تزويد المشاركين والمشاركات بمهارات تطبيقية في الدراسات التحليلية الإعلامية والصحفية. مشيراً إلى أن الدورة التي تعقد خلال الفترة من 26 إلى 28 من الشهر الجاري ربيع الأول 1433هـ ستقدم جوانب نظرية وتطبيقية يحتاج إليها طلاب وطالبات الدراسات العليا في مجال الإعلام، كما تتاح لمنسوبي صحيفة الجزيرة.

ويحاضر في الدورة كل من د. حمزة بيت المال، ود. حسن منصور، وتعقد في جامعة الملك سعود بالقاعة الإلكترونية بعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، إضافة إلى إحدى القاعات المخصصة للطالبات بعليشة. ويمكن إرسال طلبات التسجيل في الدورة على البريد الإلكتروني aljazirahchair@ksu.edu.sa موضحاً فيه الاسم، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني.

ودعا المشرف على الكرسي جميع الطلاب والباحثين والمهتمين بالمبادرة إلى التسجيل في الدورة. علماً بأن المشاركة مجانية، ويُمنح المشاركون والمشاركات شهادات في نهاية الدورة.

وأضاف د. القرني بأن الدورة تمثل نقطة انطلاق، يستهدف الكرسي من خلالها الاستعانة بالمتميزين من طلاب وطالبات الدراسات العليا، بوصفهم باحثين مساعدين في الدراسات التي ينفذها الكرسي بشكل دوري عن الصحافة السعودية، والتقرير السنوي عن حالة الصحافة في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة