ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- سقط الأهلي في المرحلة قبل الأخيرة من مسابقة كأس ولي العهد على أرضه وبين جماهيره وخسر الوصول للمباراة النهائية التي كان الجميع يتوقعون أن يكون هو أحد المتأهلين لها قياسا بامكانياته ومستوياته الفنية العالية.

***

- استحق الفريق الاتفاقي الوصول للمباراة النهائية على كأس ولي العهد بعد فوزه الصريح على الأهلي بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قدم خلالها نواخذة الشرقية أداء جميلا قهروا به النقص وألغوا فوارق الأرض والجمهور.

***

- تدخل عضو شرف الاتفاق هلال الطويرقي في موضوع تجديد عقد حارس المرمى فايز السبيعي وتكفله بإنهاء الموضوع فيما لو طلبت منه الإدارة ذلك قابلته جماهير الاتفاق بكثير من السعادة والفرح الغامر مما جعلها تطمئن إلى مستقبل فريقها واستقراره وأصبحت الكرة حاليا في ملعب الإدارة التي يجب عليها التواصل مع الطويرقي لإنهاء موضوع تجديد عقد السبيعي.

***

- أحرج المدرب الاتحادي (كيك) إدارة ناديه بعدما قال إن هزيمة الاتحاد من الهلال جاءت نتيجة خسارة خدمات اللاعب ويندل الذي تنازلت عنه الإدارة للشباب قبل المباراة بيومين..!!

***

- خروج الأهلي من مسابقة كأس ولي العهد ربما يكون في صالحه ليركز على بطولة الدوري التي يتصدر مسابقتها ولم يتبق منها سوى تسعة أسابيع فقط.

***

- بعد أخطاء المدافع جفين البيشي الفادحة في مباراة الهلال ثم في مباراة الاتفاق والتي أخرجت الأهلي من كأس ولي العهد سيكون الطريق مفتوحا للمدافع عقيل بلغيث المنضم للفريق حديثا للدخول في التشكيل الأساسي فيما تبقى من مباريات الموسم.

***

- لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة اللواء محمد بن داخل مسئولية ما يحدث للفريق الكروي من إخفاقات. فالإدارة استلمت فريقها مهلهلا وكثير من لاعبيه انتهت صلاحيتهم في الملاعب ويجب أن تشكر الإدارة على شجاعتها في قبول المهمة في هذه المرحلة الحرجة والتاريخية ومعاضدتها من أجل إعادة تنظيم الفريق وترتيب أوراقه من جديد وتقديم فريق اتحادي قوي يليق باسم النادي العريق ويكون بمستوى تطلعات وآمال محبي العميد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة