ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن مثلا الفريق سنوات
الاتحاد ينهي علاقته بالصقري وأبو شقير ويخالصهما مالياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

اجتمع رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل مع لاعبي الفريق الكروي الأول مناف أبوشقير وصالح الصقري بحضور فهد باقديم وكيل أعمال اللاعبين مساء الأحد, وتم خلال الاجتماع المطول توقيع مخالصة نهائية معهما. وقد كشف الجهني أن توقيع المخالصة معهما جاء برغبة من قبل مدرب الفريق السلوفيني ماتياس كيك لعدم حاجته الفنية لخدماتهما خلال المرحلة المقبلة وبالتالي تم فسخ عقديهما الاحترافيين.

إلى ذلك فقد استغربت الكثير من الجماهير الاتحادية قرار الاستغناء عن اللاعبين صالح الصقري ومناف أبو شقير في الوقت الحالي قبل مباراة الشباب يوم الخميس المقبل وذلك لعدم وجود لاعبين في الوقت الحالي بسبب انضمام (أحمد عسيري وهتان باهبري ومعن الخضري وفهد المولد وعمر سلطان ومحمد أبو سبعان) إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، بالإضافة إلى عدم التعاقد مع اللاعب الآسيوي والأجنبي حتى الآن.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد يوم الأحد قد شهدت عودة المهاجم محمد الراشد إلى التدريبات بعد أن تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية ومن المتوقع أن يشارك في لقاء الشباب القادم.

الجدير بالذكر أن (الجزيرة) قد أكدت أواخر شهر ديسمبر الماضي أن الإدارة الاتحادية ستستغني عن اللاعبين مناف أبو شقير وصالح الصقري خلال فترة الانتقالات الشتوية وهذا ما تم أمس من خلال توقيع المخالصات مع اللاعبين اللذين من المتوقع أن ينتقلا للاحتراف في الدوري القطري أو في نادي الاتفاق الذي قدم عرضاً احترافياً للاعب صالح الصقري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة