ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اليوم الخامس للبطولة الآسيوية الخامسة عشرة للرجال لكرة اليد
قمة خليجية بنهكة آسيوية بين منتخبي قطر والإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – صالح الدهش

تتواصل اليوم الاثنين منافسات البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للرجال لكرة اليد المؤهلة لكاس العالم للرجال 2013 باسبانيا على كأس خادم الحرمين الشرفين في يومها الخامس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة بأربعة لقاءات حيث يلتقي المنتخب القطري بالإماراتي والبحرين تواجه أوزباكستان من المجموعة الثانية وإيران مع الأردن وكوريا في وجه الكويت من المجموعة الأولى، وستساهم نتائج المباريات في تحديد المتأهلين في حين يتصدر المجموعة الأولى المنتخب الكوري فيما الثانية المنتخب القطري كما كان هناك حضور نسائي من الإعلاميات في المدرجات ساندت منتخبنا في مبارياته وتأتي المباريات وفقًا لما يلي:

قطر و الإمارات

مواجهة خليجية بنهكة آسيوية يلتقيان عند الساعة الثانية والنصف، فالمنتخب القطري يتصدر المجموعة بـ 4 نقاط وفي حالة فوزه يتأهل مباشرة للدور الثاني وينتظر لقاءه مع المنتخب السعودي المصيري والذي سيكون غدا الثلاثاء لتحديد معالم المجموعة، أما المنتخب الإماراتي فيدخل اللقاء الثالث بعد فوز وخسارة برصيد ويبرز فيه محمد مبارك وصقر خميس ومحمد الطاهر.

- إيران * الأردن:

تقام المباراة الساعة الرابعة والنصف ويدخل المنتخبين هذا اللقاء الثالث لهما وكل منهما خسر لقاءين فإيران خسرت من الكويت وكوريا فيما الأردن خسرت من كوريا واليابان.. فالمتوقع أن يكونا أول من يغادر من المنافسة مع الأوزبكي وألا تؤثر نتيجة لقائهما على المتأهلين عن المجموعة.

البحرين و أوزباكستان

يلتقي المنتخب البحريني مع الأوزبكي عند الساعة السادسة والنصف وستكون من طرف واحد هو البحريني الذي يبحث عن تعويض خسارتة الماضية ليلحق بآماله بالمنافسة.

كوريا و الكويت

مواجهة من العيار الثقيل ومن أقوى مباريات الليلة وتقام في تمام الثامنة والنصف فالكوري المرشح الأول للبطولة يحاول الفوز والتأهل ويتصدر سيدخل للفوز ولا غيره لتصدر المجموعة حيث حصد 4 نقاط من فوزين على الأردن وإيران، فيما المنتخب الكويتي يبحث عن الفوز والتأهل حيث يدخل اللقاء الثالث له.. ونتمنى مباراة قوية تعكس مستوى كرة اليد الآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة