ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأبطال تألقوا للمرة الثالثة بين 20 دولة
منتخب قوى الأمن الداخلي يعود من الأقصر بكأسي ماراثون مصر الدولي ..والعميد المرعول يهدي الإنجازين للأمير نايف بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق منتخب قوى الأمن الداخلي كأسي ماراثون مصر الدولي الـ 19 في سباقي 12 و 21 كيلو متر وكذلك بطولتي الفردي ضمن مختلف المسافات للماراثون في محافظة الأقصر بجمهورية مصر الشقيقة، وذلك بمشاركة 20 دولة خلال الفترة من 1 إلى 5 ربيع الأول.

وبعد انتهاء السباق، سلم الميداليات الذهبية والفضية لمختلف المتسابقين في 5 و 12 و 21 و42 كيلو متر محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد، وشاركه عدد من المسؤولين بينهم العميد الدكتور محمد المرعول رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس البعثة السعودية.

وفي المساء أقيم حفل خاص لجميع الوفود بحضور الأستاذ أيمن مصطفى طه مساعد رئيس المجلس القومي لرياضة وتم تسليم الكأسين لرئيس البعثة السعودية واللاعبين الذين احتفلوا بالإنجاز الكبير للمرة الثالثة على التوالي.

ومما يشار إليه أن الماراثون شهد سباقات خاصة بالنساء والبراعم والهواة بمشاركة أوروبيين.

ومثل منتخب قوى الأمن السعودي: عبدالله الجود (ذهبية 21كم)، مخلد العتيبي، سعيد الثمالي، طارق العمري (ذهبية 12 كم)، عماد نور، حمزة شريف، حمد أزيبي، حسين الحمضة، بكر المولد (عريف)، عبدالعزيز محمد (عريف)، موسى عسيري (عريف)، وأحمد البرهان.

ويدربهم سعد شداد وسعود الثبيتي.

وتضم البعثة العميد الدكتور محمد المرعول رئيسا، والعقيد علي الدريس مديرا ، والرائد سلطان الودعاني مدير الجهازين الإداري والفني، ورئيس رقباء محمد الهبدان إداري، وناصر القرني، ومنسق البعثة سالم الدوسري، والمصور عبدالله تميم، والإعلامي خلف ملفي.

من جهته رفع العميد الدكتور محمد المرعول رئيس البعثة، رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، منوها بدعمه لأنشطة اتحاد القوى الأمن، وأشاد أيضا بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وحرصه على تذليل الصعاب, وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الذي يتابع عن كثب وحرص واهتمام ودعم بلا حدود. وثمن أيضا اهتمام وتوجيهات معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، وهنأه بالإنجاز الكبير. ونوه العميد المرعول بما قدمه الأبطال من إخلاص وتفان وانضباط بإشراف ومتابعة المدربين سعد شداد وسعود الثبيتي، والجهاز الإداري الذي كان له دور في نجاح المعسكر الخاص بالطائف، وقال «الحمد لله لقد شرفنا الوطن في هذا الماراثون الدولي، امتدادا لنجاحات سابقة حققها اتحاد قوى الأمن، وهي باكورة عمل في مهمتي رئيسا للاتحاد تحفزنا لمزيد من التألق والنجاح بعد توفيق الله».

وفي الشأن ذاته تحدث الرائد سلطان الودعاني أمين عام الاتحاد السعودي لقوى الأمن، قال: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وأشكره على دعمه اللامحدود، وأهنئ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية الذي لم يبخل علينا بتوجيهاته ودعمه، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية الذي يهتم بكل ما يخص قوى الأمن ويتابع عن كثب، كما أهنئ معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، وأثمن له متابعته وحرصه.

وأشار الرائد سلطان إلى المعسكر الذي أقيم بالطائف لمدة 16 يوما مما كان له أثره في رفع مستوى اللياقة وأشعر اللاعبين بقيمة البطولة، منوها بجهد الأجهزة الإدارية والفنية، وتفاني اللاعبين في تحقيق الآمال والطموحات. وشدد على أن اتحاد قوى الأمن دائما يشرف المملكة العربية السعودية بحمد الله وتوفيقه ثم بدعم المسؤولين جميعا.

أيضا تحدث سعد شداد مدرب المنتخب الذي أثنى على اللاعبين وانضباطهم، ونوه بالجهود التي يبذلها اتحاد قوى الأمن وتفاعله مع متطلبات اللاعبين وتوفير سبل النجاح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة