ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 30/01/2012/2012 Issue 14368

 14368 الأثنين 07 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طلال بن بدر يزور النادي ويقف على أوضاعه
النصر والسبيعي على حدود «الاتفاق».. والتنفيذ الموسم المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

واصل النصر اهتمامه باستقطاب حارس الاتفاق فايز السبيعي إلى صفوفه وسط أنباء أن الانتداب قد يتأخر للموسم المقبل في ظل تمسك الاتفاق باستمرار الحارس الذي ساهم مؤخراً بنقل الفريق لنهائي كأس ولي العهد، إضافة لنفيه في الساعات الماضية تحركه لشراء المدة المتبقية من عقده الذي اقترب من النهاية مع الاتفاق.

في غضون ذلك تشير التقارير أن توافقا كبيرا في وجهات النظر حيال الجوانب المالية قد توصل له الجانبان «النصر واللاعب» ما لم يستجد جديد في المفاوضات الجادة أيضا من طرف الاتفاق للتجديد.

على صعيد آخر ذكر النصر أمس أن محترفه الكولومبي خوان بابلو بينو يحتاج 3 أسابيع حتى يتعافى من الإصابة التي يلازم بسببها العيادة الطبية في النادي من بعد مباراة النصر والهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد التي خسرها الأصفر (1-4) ما يعني غياب اللاعب عن مباريات الفريق في فبراير المقبل.

وتدريبياً، لم يكمل الجزائري الحاج بوقاش المنتقل لصفوف الفريق العاصمي الأسبوع الماضي من إكمال المناورة التدريبية بعد تعرضه لكدمة وصفت بأنها غير مقلقة وسيعاود اللاعب المشاركة في التدريبات اعتباراً من اليوم حيث تبدأ التدريبات المغلقة قبل 48 ساعة من مواجهة هجر الدورية يوم بعد غد.

وشرفياً، وقف الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف على أوضاع النادي من خلال زيارته مساء أمس ومشاهدته الوحدة التدريبية بجانب الأمير وليد بن بدر المشرف على الفريق الكروي ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

تجدر الإشارة أن مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران السابق قد تواجد البارحة في مقر النصر والتقى مسؤولي النادي يتقدمهم الأمير طلال بن بدر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة