ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

جوليا على مسرح بلاتيا ولا بطاقات إضافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج

كما كان متوقعاً نفذت بطاقات حفلة الفنانة جوليا بطرس وهي الأولى لهذا العام على مسرح «بلاتيا» وهو المسرح الذي بني حديثاً في منطقة ساحل علما وافتتحته السيدة فيروز في أربع حفلات متقطعة، أما حفلة الفنانة جوليا بطرس التي ستقام في الرابع من فبراير (السبت المقبل) فستكون حفلة وحيدة تطلق خلالها أغنيات ألبومها الجديد «يوماً ما» وسيرافقها خلال الأمسية المايسترو هاروت فازاليان الذي استقدم 80 عازفاً من براغ بالإضافة إلى 20 عازفاً من الأوركسترا الوطنية اللبنانية، وكالعادة سيرافقها على البيانو الموسيقي ميشال فاضل.

وتجري جوليا تمارين متواصلة على المسرح مع الفرقة وبحضور شقيقها الملحن زياد بطرس وهو صاحب حصة الأسد في تلحين أغنيات الألبوم الثماني التي ستؤديها جوليا خلال الحفلة، بالإضافة إلى 14 أغنية من أغنياتها السابقة المتنوعة بين العاطفي والوطني. وسترتدي جوليا خلال الحفلة ثوباً واحداً صممه لها خصيصاً المصمم اللبناني إيلي صعب.

أما عن الترتيبات فقد قامت الشركة المنظمة للحفلة بتأمين وسيلة نقل من بيروت والمناطق إلى مكان الاحتفال ليتسنى للجمهور أن يكون مرتاحاً بالتنقل، خاصة أن إطلالة جوليا الفنية هذه تأتي بعد غياب ثلاث سنوات ونصف عن آخر حفلة أقامتها في العام 2008 وكانت في كازينو لبنان حين أطلقت ألبومها السابق «تعودنا عليك».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة