ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زيارتهم كانت في مقدمة جدول أعمالهم بالمملكة
«الاتصالات السعودية» تستقبل كبار مسؤولي «أبل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

ضمن الشراكة الاستراتيجية لمجموعة الاتصالات السعودية وشركة أبل العالمية قام ظُهْر أمس (الاثنين) وفد من شركة أبل برئاسة باسكال كاني، نائب الرئيس المدير العام لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، بزيارة للمقر الرئيسي لمجموعة الاتصالات السعودية بالرياض؛ حيث كانت أول محطة ضمن زيارتهم للمملكة زيارة المجموعة، والالتقاء بكبار مسؤوليها تأكيداً لحجم العلاقة بين الطرفين.

وهدفت الزيارة الى تمتين الشراكة الاستراتيجية بما يعزز قدرات الطرفين؛ لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لعملائهما؛ حيث اجتمع الوفد الزائر مع الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش، وأيضا مع رئيس الاتصالات السعودية جميل بن عبدالله الملحم.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سعي الاتصالات السعودية الدائم إلى الالتقاء بشركائها العالميين في مجال التقنيات والأجهزة الذكية؛ ما ينعكس بدوره على عملاء الاتصالات السعودية، وذلك بتوفير أحدث ما توصلت إليه صناعة التكنولوجيا الذكية من حلول رقمية وأجهزة ذكية.

وبهذا الخصوص يُذكر أن الاتصالات السعودية حققت مؤخراً سبقاً وتفرداً بطرح جهاز آي فون 4S، مواصلة بذلك ريادتها بطرح العديد من الأجهزة الذكية واللوحية، وتقديم خيارات متعددة لعملائها من منتجات الأجهزة الأحدث في العالم، وواكبت هذا الطرح بإطلاقها مجموعة من الباقات والخيارات التي تتناسب مع رغبات عملائها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة