ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة الموارد للأغذية تنظم اللقاء السنوي بمديري الأقسام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت شركة الموارد للأغذية مؤخراً لقاءً بمديري الأقسام لمطاعم بيتزاهت وبيتزاهت لخدمة التوصيل (PHD - Pizza Hut Delivery)؛ بهدف استعراض إنجازات العام المنقضي، ووضع الخطة الاستراتيجية للعام الحالي من خلال لقاءات وأجواء ودية بين المديرين.

وقد تمكَّن الجميع من تبادل الأفكار والنقاشات التي تهم مصلحة الشركة في المرحلة القادمة، وبعد ذلك تم توزيع الجوائز التقديرية على المتميزين تقديراً لنجاحهم.

وأوضح الأستاذ حسان سلطاني، المدير العام لشركة الموارد للأغذية، أن هذا اللقاء يعكس مدى حرصه على تهنئة الموظفين والمديرين على ما قاموا به من إنجازات في العام الماضي بناءً على الاستراتيجية الموضوعة، وأن هذا النجاح يُعبِّر عن روح الفريق الواحد. واستعرض الخطة الاستراتيجية للعام الحالي وكيفية تحقيق أهدافها، معرباً عن ثقته بإنجاز يفوق التوقعات. وأشار إلى الدور الذي تلعبه الكوادر من الشباب السعودي المتحفز للعمل، الذي يعتبر إضافة للشركة.

وفي نهاية اللقاء، الذي أُقيم بفندق المطلق بالرياض، بعد مأدبة الغداء، أعرب سلطاني عن شكره للموظفين والمديرين المتميزين، وقدَّم لهم شهادات التقدير؛ لتكون حافزاً لهم.

من جهته شدَّد الأستاذ هيثم الصمدي، مدير العمليات بشركة الموارد للأغذية، على حرص الشركة على مراعاة معايير الجودة والسلامة في كل المراحل، وأكد توافر الدعم المباشر للموظفين من خلال التدريب وفتح مجالات عمل مختلفة للشباب السعودي.

وقد حققت الشركة انتشاراً واسعاً لبيتزا هت في المملكة (ما عدا جدة)؛ حيث بلغ عدد فروعها 140 فرعاً. وحرصاً منها على تقديم أرقى الخدمات وأفضل العروض لمحبي البيتزا قامت شركة الموارد للأغذية بإنشاء سلسلة فروع بيتزا هت لخدمة التوصيل (PHD - Pizza Hut Delivery) لتوصيل البيتزا للعملاء بالسرعة القصوى حيثما وجدوا.

ويُعَد تاكو بل Taco Bell من أشهر المطاعم العالمية المتخصصة في تقديم وجبات التاكو والمأكولات الخفيفة ذات الطابع المكسيكي، وتم افتتاح فرعه الأول بمركز المملكة في الرياض في أكتوبر العام الماضي، ووجد إقبالاً كبيراً، وقريباً خلال الأسابيع المقبلة يفتتح الفرع الثاني على طريق الملك فهد بجانب بيتزا هت، الذي يُعتبر خطوة نحو الانتشار في مناطق المملكة الرئيسية كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة