ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مرسى الفروسية يستضيف معرض «Edge of Arabia»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استضاف مرسى الفروسية الكائن بكورنيش جدة يوم الخميس 23 سفر 1433 هـ الموافق 19 يناير 2012 م تدشين معرض Edge of Arabia لعام 2012 تحت شعار «يجب أن نتحاور» ضمن فعاليات مهرجان جدة للتسوق «هيا جدة» على مدار شهر كامل, وتشرف الحفل بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات والسفراء ورجال الأعمال والمهتمين بالفن.

ويعد معرض Edge of Arabia أحد المعارض الفنية العالمية لما يحمل في طياته معالجة عدد من القضايا المعاصرة عن طريق الفن والإبداع من خلال فكر لعدد من الشباب السعودي المعاصر, وقد تضمن المعرض أكثر من 40 عملا فنيا جديدا بمختلف الفنون المعاصرة من الفيديو إلى النحت وغيرها لمجموعة من الفنانين السعوديين المعاصرين.

وصرح الأستاذ أحمد قنديل رئيس مجلس الإدارة لشركة دورشيستر العقارية بأن استضافة ورعاية معرض كمعرض Edge of Arabia يعد واجبا اجتماعيا لدعم الفن والإبداع والشباب السعودي المعاصر، فدعم الشباب يساهم في رفع نسبة الوعي وخلق لغة حوار جديدة لقضايا الشباب المعاصر، فشركة دورشيستر العقارية تعمل من خلال برامجها للمسئولية الاجتماعية لدعم الفن والإبداع وتشجيع العمل الجماعي في مختلف المجالات حيث يرتكز المعرض على تشجيع الحوار البناء ما بين الفنانين والمجتمع وربط الماضي والحاضر والمستقبل من خلال الأعمال الفنية المبدعة.

وأضاف قنديل أنه تمت إقامة المعرض على مساحة تتجاوز 1000 متر مربع بأحد مشاريع دورشستر (مرسى ومركز الفروسية التجاري لما يتميز به المشروع من إطلالة مميزة على البحر الأحمر).

ورعى الحدث عدد من كبرى الشركات المحلية والعالمية ومنها عبد اللطيف جميل للمبادرات الاجتماعية وأبراج كابيتال ومجموعة السواني وشركة كريستي العالمية وشركة دورشيستر العقارية ومعرض إثر وطيران الاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة