ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنمية شاملة وسياسات حكيمة
د. عبد الرحمن بن عبد المحسن علي التويجري (*)

رجوع

 

تسعد بلدة الشيحية بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم لافتتاح عدد من المشاريع التنموية بها ومناسبات لها أهمية كبيرة في حياة الفرد ، وهذا ما اعتاد عليه أبناء هذا الوطن من قيادتنا الحكيمة التي دائماً نعتز ونفخر بها وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود.

إن هذا الوطن ينعم بتنمية شاملة في جميع أوجهها ولم تقتصر هذه التنمية على المدن وإنما شملت جميع أنحاء المملكة مدنها وبلداتها وقراها، وهذا من أحد السياسات الحكيمة والتخطيط الطويل المدى لجعل القرى مكاناً ملائما للعيش بها وذلك بشمول الخدمات بها والتي تشجع وتساعد على بقاء المواطنين في قراهم وخاصة الشباب منهم مما يخفف الضغط على المدن الكبيرة.

لقد نالت منطقة القصيم كمثيلاتها في مناطق المملكة المختلفة تنمية كبيرة في هذا العهد الزاهر ولم يتحقق ذلك مصادفة إنما تم بتخطيط سليم وتوجيه ومتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

إننا في هذا الوطن نحسد على ما تم تحقيقه من تنمية شاملة لا ينكرها إلا جاحد ، ونحن أهالي الشيحية نسعد بما تحقق حتى الآن من تنمية في جميع مجالاتها من طرق وزراعة وتعليم وصحة والمرافق الخدمية الأخرى فالشكر أولا لله ثم لقيادة هذا الوطن.

وإنني باسم عائلة التويجري ببلدة الشيحية بالقصيم أتقدم بالشكر الجزيل لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين وولي عهده وأمير منطقة القصيم ونائبه لما حظيت به من تقدم وازدهار في هذا العهد الزاهر الميمون.

(*) وكيل وزارة الصناعة والكهرباء ـ لشئون الكهرباء سابقاً

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة