ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقد سير الاختبارات للمتقدمين على الوظائف
مدير جامعة سلمان يترأس اجتماع تطوير المنطقة المحيطة بالمدينة الجامعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى

ترأس مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن العاصمي الاجتماع المخصص لمناقشة تطوير المنطقة المحيطة بالمدينة الجامعية بحضور رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، ووكيل الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري والمشرف على المشاريع والصيانة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السنيدي، وذلك صباح يوم الأحد بمقر المدينة الجامعية بالسيح.

وقد تمت مناقشة تطوير المنطقة المحيطة بالمدينة الجامعية وحركة المرور، كما تم الاطلاع على عرض مرئي عن الحلول المقترحة لدرء مخاطر السيول قدمه عميد كلية الهندسة الدكتور أسامة بن سعد آل ظافر، ثم وجّه مدير الجامعة إلى توفير أفضل الحلول والتصاميم بما يخدم الجامعة ويوفر لها الحماية من أخطار السيول.

إثر ذلك قام د. العاصمي بجولة ميدانية على مشاريع الجامعة التي تحت التنفيذ كالإسكان الجامعي ومبنى كلية الهندسة ومبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية، وحث المقاولين على سرعة الإنجاز والحرص على جودة التنفيذ.

من جهة ثانية قام مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بجولة تفقدية لأعمال لجان الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف المراتب (8-9-10، والوظائف الهندسية) وذلك في يومي السبت والأحد 5-6-3-1433هـ، و استمع إلى شرح عن أعمال الجان وآلية سير الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية من عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين د. مبارك القحطاني ومن مدير إدارة شؤون الموظفين حمود الحربي، وأوضح د. القحطاني أن اختبارات المتقدمين لوظائف المراتب (8-9-10، والوظائف الهندسية) بدأت السبت الماضي وتستمر لمدة أسبوع.

أما وظائف المراتب (6-7) فستتم الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية لها على مدى أسبوع اعتباراً من يوم السبت 12-3-1433هـ، وبالنسبة للمتقدمين على وظائف المراتب (4-5) فسيكون موعد اختباراتهم اعتباراً من يوم السبت 19-3-1433هـ.. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمتقدمين الرجوع لموقع المسابقة الوظيفية على الرابط (http:--jobs.ku.edu.sa) لمعرفة من يحق لهم الدخول في الاختبارات التحريرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة