ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

« كان 2012» تونس- الغابون لمن ستؤول صدارة المجموعة الثالثة؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يلاقي اليوم المنتخب التونسي لكرة القدم منافسه المنتخب الغابوني في قمة ملتهبة ضمن نهائيات كأس الأمم الإفريقية الثامنة والعشرين التي تقام حاليا بغينيا الإستوائية والغابون حتى يوم 12 فبراير المقبل.

وكان نسور قرطاج قد ضمنوا تأهلهم إلى الدور ربع النهائي بعد فوزهم على المنتخبين المغربي والنيجيري وهذا الأخير يشارك لأول مرة في العرس الإفريقي. ويحتل منتخبا تونس والغابون صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط لكل واحد فيما يفوق الغابون أبناء المدرب الطرابلسي بأسبقية 3 أهداف مقابل هدفين لتونس. وكان المنتخب التونسي التقى خمس مرات مع الغابون انتصر في مقابلتين فيما تعادل المنتخبان ثلاث مرات.

وينتظر الشارع الرياضي التونسي بكل أمل أن يواصل لاعبو المنتخب سلسلة انتصاراتهم ويحتلوا صدارة مجموعتهم خاصة وأن منتخب الغابون يلعب أمام جمهوره مما يشكل عقبة أمام نسور قرطاج الذين استعدوا كأحسن ما يكون لهذه المباراة الصعبة.

وكان المدرب التونسي سامي الطرابلسي أكد أن لاعبيه سيكونون اليوم أمام مهمة صعبة لأن المنافس الغابوني سيلعب من أجل نفس الهدف ألا وهو مواصلة السباق نحو البطولة الإفريقية فيما يسعى المنتخب التونسي إلى تحقيق فوز جديد على حساب منتخب البلد المضيف بالرغم من أنه سيتبارى لأول مرة في ملعب فرانسفيل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة