ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصـل

رجوع

 

* الشاعر الكبير إبراهيم خفاجي سيكون الشخصية المكرَّمة هذا العام في مهرجان الجنادرية من قِبل خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -. إنه تكريم مستحَقّ، وتقدير لرجل مبدع، أثرى الساحة الثقافية والشعرية السعودية على مدى أكثر من خمسين عاماً، ويكفي أنه كاتب كلمات النشيد الوطني «سارعي للمجد والعلياء». وبعد هذا التكريم من قِبل القيادة العليا يجب أن ينتقل دور التكريم للهلاليين لهذا المبدع، الذي كتب أشهر قصيدة رياضية منذ أكثر من ثلاثين عاماً، تغنى فيها بحب الهلال وعشقه، عندما قال: «إذا لعب الهلال فخبروني»، التي أصبحت عنواناً كبيراً لمحبي الهلال وعشاقه.

***

* الاتفاقيون إدارة وشرفيين يجب ان يرتقوا فوق كل المشاكل والخلافات، وأن تكون مصلحة النادي فوق كل اعتبار، وأن يوحدوا جهودهم لخدمة ناديهم بعيداً عن أي حساسيات أو حسابات خاصة.

***

* الهجوم الحالي على الإدارة الاتحادية ما هو إلا استهداف واضح ومحاولة لعرقلة جهودها في العمل وترتيب أوضاع النادي المتردية من جراء إهمال الإدارات السابقة المتعاقبة، التي تركت المشاكل تتراكم بحثاً عن منجز سريع ومؤقت.

***

* أصبح تجديد عقد الحارس العملاق فايز السبيعي أمانة لدى إدارة النادي، التي يجب عليها أن تنهيه بما يحقق مصلحة النادي، ويحفظ له مكتسباته، أو تكلف عضو الشرف هلال الطويرقي الذي أعلن استعداده لإنهاء هذا الملف.

***

* لا يجد مَنْ يقرأ تلك الأحاديث المفبركة على لسان مدرب الهلال السابق توماس دول إلا أن يضحك ملء شدقيه على بلادة أولئك الذين لم يجدوا ما يسيئون للهلال به إلا أحاديث مختلقة، لا أساس لها من الصحة. كل يوم هناك حديث مختلف عن الذي قبله.

***

* رغم فداحة ما أقدم عليه من سوء سلوك وتهور إلا أن اعتذار اللاعب محمد أبو سبعان لزميله نواف العابد ولجماهير الهلال امتص الغضب الشديد من جراء ما حدث، وطوى صفحته، وتقبَّله الهلاليون بصدر رَحْب.

***

* إصابة الكولومبي بينو واحتياجه إلى ثلاثة أسابيع؛ ليعود إلى ممارسة الكرة، أغضبا النصراويين الذين كانوا يتطلعون لاستئناف مباريات الدوري بفريق مكتمل؛ لتعويض الإخفاقات والعثرات الماضية التي يبدو أنها سوف تستمر لمعاناة الجزائري بوقاش مع الإصابات وعدم جاهزيته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة