ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماتورانا وعباس أمام وسائل الإعلام اليوم
شرفيو النصر يدرسون عقد اجتماع نهاية الموسم.. والفريق يواصل استعداداته المغلقة لهجر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يدرس أعضاء هيئة الشرف بنادي النصر عقد اجتماع بنهاية الموسم الرياضي الحالي للوقوف على أوضاع النادي والعمل على ترتيب العمل للموسم المقبل وتحديداً فيما يخص فريق كرة القدم.

وعلمت «الجزيرة» أن الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف يشرف على جميع التحركات الشرفية بهدف إعداد خطة عمل للمرحلة القادمة ترسم الخارطة الإدارية والمالية للنهوض بالنادي.

إلى ذلك تابع الفريق الكروي تحضيراته للمواجهة الدورية التي تجمعه مساء غد الأربعاء بضيفه هجر ضمن المرحلة 18 من دوري المحترفين بمران مغلق مساء أمس تحت إشراف المدرب الكولومبي ماتورانا الذي سيذيع الليلة قائمة اللاعبين المرشحين لدخول معسكر المباراة التي تشهد مشاركة أولى للثنائي الحاج بوقاش وعبد العزيز السعران المنتقلين لصفوف الفريق حديثا بجانب خالد عزيز والثنائي كيم سوك وواغنر داسيلفا والأخير سيغيب عن مباراة الغد لعدم جاهزيته كما يغيب الكولومبي بينو بداعي الإصابة التي ستغيبه 3 أسابيع.

من جهة ثانية يعقد مدرب الفريق ماتورانا ولاعب الوسط العائد من الإصابة أحمد عباس مؤتمرا صحفيا للحديث عن اللقاء الذي يدخله النصر وهو في المركز السابع برصيد 24 نقطة بينما يحتل هجر المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة