ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويندل يتمنى المشاركة أمام فريقه السابق
الشمراني والقاضي يربكان الشباب قبل مواجهة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وتلقى البلجيكي ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب الكروي ضربة موجعة قبل مواجهة الاتحاد في الجولة الثامنة عشرة من دوري زين بعد أن تعرض اللاعبان ناصر الشمراني ونايف القاضي للإصابة وتقرر أن يخضع اللاعبان لكشف بأشعة الرنين المغناطيسي على موضع إصابتيهما التي لحقت بهما لتحديد نوعيتها وفترة العلاج.

من جانب آخر قرر المدرب الشبابي إغلاق التدريبات التي ستقام مساء اليوم في ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي استعداداً لملاقاة الاتحاد.

من جهة أخرى شارك المدافع حسن معاذ في تدريبات أمس بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الخاص وبعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الاعتيادية بعد التأكد من سلامته.

وكان الفريق الشبابي قد واصل تدريباته إذ كثف المدرب ميشيل برودوم النواحي اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبيه قبل أن يقسمهم إلى مجموعتين لأداء مناورة تكتيكية أقامها على منتصف الملعب وطبق خلالها عدداً من الجمل الفنية وحرص برودوم خلال المناورة على وضع لمساته على الخطة التي سيدخل به لقاء الاتحاد.

من جهة أخرى استدعى المدرب لاعب الفريق الأولمبي محمد الشمراني شقيق اللاعب ناصر الشمراني للمشاركة في الحصة التدريبية التي أجريت مساء أمس.

من جهة أخرى يعقد المدرب برودوم في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي للحديث عن مواجهة الاتحاد بمشاركة اللاعب مختار فلاته.من جهته تمنى المحترف الجديد في صفوف الشباب البرازيلي جيرالد ويندل أن يزج المدرب الشبابي ميشيل برودوم به في لقاء الاتحاد المقبل، مؤكداً أنه سيكون إضافة قوية للفريق وقال: «أتمنى من المدرب أن يزج بي في لقاء اليوم وفي حال مشاركتي سأكون رهناً لإشارته وسأقدم كل ما لدي من إمكانات فنية داخل المستطيل الأخضر».

وأضاف: الاتحاد كبير ولا يمكن الاستهانة به البتة وسنخوض معه لقاء صعباً ومن المهم أن نحصد النقاط الثلاثة لنستمر بالمنافسة على صدارة الدوري ونحن جاهزون لهذه المواجهة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة