ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إيلاف» يقدّم تسهيلات تمويل إسلامي في ماليزيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المنامة

أعلن بنك إيلاف عن إتمام صفقة منح تسهيلات إجارة منتهية بالتملّك مع شركة سيربا داينميك، وذلك لتمويل عقد لمدة خمس سنوات حازت عليه الأخيرة من شركة بتروناس كاريغالي، وسيربا هي شركة ماليزية تؤدّي خدمات هندسيّة وصيانة متكاملة ومتخصّصة لشركات النفط والغاز، والبتروكيماويات، والمرافق العامة في ماليزيا، وإندونيسيا، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبنك إيلاف هو المرتب الرئيس والمستشار المالي لبرنامج التمويل بقيمة خمسة ملايين دولار، والمُكتتب في الشطر الأول من التمويل.

وقد علّق الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي في بنك إيلاف، على أهمية هذه الصفقة في ماليزيا بقوله: «يسرّنا إنجاز هذا التمويل، مع شركة سيربا داينميك، الذي أكَّد وعزّز أن قرارنا في التواجد على الأراضي الماليزية هو قرار صحيح، ممّا يوفّر لنا الميزة التفاضليّة في بقائنا على تواصل مع السوق في ماليزيا».

وأضاف الدكتور الجارودي: «هذه الخطوة تدفعنا إلى توسيع تغطيتنا، ليس لماليزيا فقط، بل إلى دول أخرى في جنوب شرق آسيا، والمحافظة على التزامنا في الوصل بين مركزَيْن رئيسين للمصارف الإسلامية في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط.»أمّا الدكتور محمد عبد الكريم بن عبد الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيربا داينميك، عبّر عن ثقته في بنك إيلاف وفي جهوده ليصبح مستشارًا ماليًا ومديرًا رئيسًا لتمويل الشركات الكبرى في ماليزيا. وأضاف الدكتور عبد الكريم: «نتطلّع إلى إنجاز المزيد من الصفقات الضخمة مع شركائنا في القريب العاجل، في الدول التي تنشط فيها شركة سيربا داينميك في جنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة