ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 01/02/2012/2012 Issue 14370

 14370 الاربعاء 09 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناقش عدداً من المحاور
د.العاصمي يرأس اجتماع معهد البحوث بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى

ترأس معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اجتماع مجلس إدارة معهد البحوث والخدمات الاستشارية، وذلك في صباح أمس بمكتب معاليه، ويضم مجلس إدارة معهد البحوث في عضويته كلاً من: وكيل الجامعة د.عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عوض بن خزيم الأسمري ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د.صالح بن علي القحطاني والمشرف على معهد البحوث والخدمات الاستشارية د. ناصر الجعيدي والمراقب المالي الأستاذ عبدالرحمن الحقباني والمستشار القانوني للجامعة الأستاذ عواد الوثيري.

في بداية الاجتماع قدم الدكتور ناصر الجعيدي عرضاً عن أهم الإنجازات التي قام بها معهد البحوث والخدمات الاستشارية خلال الفترة المنصرمة، ثم تم التباحث مع أعضاء مجلس الإدارة في عدد من المحاور المهمة منها: الاتفاقيات المنعقدة مع شركة أزميل وهيئة السياحة والآثار والغرفة التجارية بالإضافة إلى تبرع أبناء الشيخ الرويتع بالأرض، وتبرع مكتب المحايد بمركز معلومات جغرافي، ومناقشة زيادة إيرادات الجامعة وفق الخطة الإستراتيجية لشراكات إستراتيجية مع شركات الاستشارات العالمية منها: ارنست اندينج - ميكنزي - kroll- hay.

وناقش المجلس اعتماد لائحة بيوت الخبرة لبعض أعضاء هيئة التدريس والعمداء حيث إن بيت الخبرة يقدم خدمات علمية أو بحثية أو دراسات أو خدمات استشارية بمقابل مالي و يتم تأسيسه تحت مظلة المعهد وهو متاح لكل أعضاء هيئة التدريس بجامعة سلمان بن عبدالعزيز وفق الضوابط التالية:

- يقوم عضو هيئة التدريس بتقديم طلب بإنشاء مكتب خبرة متخصص من خلال تعبئة الاستمارة المخصصة لذلك.

- تقوم إدارة مكاتب الخبرة بالمعهد بدارسة الطلب و استكمال الإجراءات النظامية لاعتماد المكتب من قبل مجلس إدارة المعهد, و من ثم يتم إشعار عضو هيئة التدريس بقرار مجلس إدارة المعهد سواء بالموافقة أو عدمها.

في حالة الموافقة يتم إبرام العقد اللازم بين رئيس المكتب و المعهد وفقاً للضوابط والإجراءات المحددة.

وقد أثنى معالي الدكتور عبدالرحمن العاصمي على الإنجازات التي قام به معهد البحوث والخدمات الاستشارية والذي عقد في فترة وجيزة من اعتماده عدداً من اتفاقيات التعاون مع بعض حكومية ومؤسسات القطاع الخاص وحث القائمين على المعهد بمواصلة نجاحاتهم لما يخدم الجامعة والمجتمع.

ومن جهة ثانية أصدر معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن العاصمي عدداً من القرارات كلّف فيها بعض منسوبي الجامعة، فقد تم تكليف د. زينب بنت محمود مصلحي وكيلة لقسم العلوم التربوية بكلية التربية بوادي الدواسر، وتعيين د.شارع بن عائض الوديان رئيساً لقسم العلوم التربوية بكلية التربية بوادي الدواسر، وتكليف الأستاذ عبدالله بن محمد الضعيان مديراً لإدارة الشؤون المالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة