ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 03/02/2012/2012 Issue 14372

 14372 الجمعة 11 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عدد من أهالي مركز الشيحية ومنسوبات الجهات التعليمية لـ(الجزيرة):
زيارة نائب أمير القصيم للشيحية ورعايته المشاريع التنموية وقفة داعمة من سموه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري:

عبَّر عدد من أهالي مركز الشيحية ومنسوبات التعليم والعاملات بمركز هيلة العبودي - يرحمها الله - عن عظيم شكرهم وتقديرهم لزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم، لمركز الشيحية مؤخراً، ورعايته عدداً من المشاريع التنموية مثمنين لسموه الكريم هذه المبادرة الطيبة واللفتة الكريمة ووقفاته الدائمة مع الشيحية.

تحدَّث في البداية الأستاذ إبراهيم الربيعان من أعيان الشيحية، وقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ، لمركز الشيحية كغيرها من محافظات ومراكز منطقة القصيم لدليلٌ واضحٌ وصادقٌ على اهتمام سموه الكريم بأبنائه وتلمُّس احتياجات المواطنين على أرض الواقع دون حاجز؛ فشكراً لسموه الكريم.

وقال الأستاذ محمد الربيعان من أعيان الشيحية إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة عدداً من المشاريع وافتتاحه منظومة من المشاريع سوف يذكرهما الجميع بكل تقدير وثناء.

وقال عبد الله الربيعان رئيس لجنة التنمية بالشيحية: كم نحن سعداء بزيارة سمو نائب أمير القصيم للشيحية. هذه السعادة مقرونة بالتقدير والإكبار لحرص أولياء الأمر على رفاهية المواطنين في كل مكان.

كما تحدث الإعلامي صالح بن عبد الله العيد عن سعادته بزيارة سمو نائب أمير القصيم وافتتاح تلك المشاريع التنموية.. وقال إن رعاية سموه بنفسه تلك المشاريع خطوة مهمة ومباركة، أسعدت الأهالي كثيراً.

وقال عضو المجلس البلدي بالبكيرية صالح سليمان الربيعان: تشرفنا جميعاً نحن أهالي مركز الشيحية بزيارة سمو نائب أمير منطقة القصيم وافتتاحه المشاريع التنموية.

وقال الأستاذ صالح الربيعان: عوَّدنا نائب أمير منطقة القصيم على الدعم والتشجيع لمختلف المناسبات، ومنها مشاركته لنا وافتتاح المشاريع ورعايته المسابقة الإسلامية (خير البرية)؛ فشكراً لسموه الكريم هذا الدعم والتشجيع.

منسوبات التعليم بالشيحية

وقالت مديرة الثانوية الأولى للبنات بالشيحية رسمية العنزي: أصالة عن نفسي ونيابة عن زميلاتي المعلمات والإداريات وبناتي الطالبات نشكر صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم، على زيارته مركز الشيحية؛ فهذا دليل على اهتمام ولاة الأمر بكل شبر من أرض وطننا الغالي؛ ما رسخ الأثر الإيجابي لدى كل فرد من أبناء وبنات مركز الشيحية، الذين دائماً ما يتمنون مثل هذه الزيارة الميمونة.

كما شكرت مديرة متوسطة البنات الأولى بالشيحية الأستاذة مزنة بنت حمد الربيعان وزميلاتها من معلمات وإداريات وبناتها الطالبات سمو نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، وقالت: إن التلاحم بين الراعي والرعية في بلادنا - ولله الحمد - دليل على الرابط الديني والاجتماعي لابن هذا الوطن الغالي. حفظ الله بلادنا من كل سوء.

وقالت مديرة المدرسة الابتدائية الأولى للبنات بالشيحية الأستاذة منيرة بنت عبدالله الربيعان: باسمي واسم كل معلمة وإدارية وطالبة في المدرسة نشكر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود وصحبه الكرام على زيارته غير المستغربة. وأضافت شكراً من القلب لحفيد صقر العروبة.

أما مديرة روضة الأطفال الأولى بالشيحية مها عبد الله الربيعان فقالت: إن زيارة سمو نائب أمير منطقة القصيم للشيحية إنما هي لفتة كريمة من قِبل سموه وتشجيع تعودنا عليه من قادة هذا الوطن الغالي فيما يخدم مسيرة التنمية في بلادنا الغالية. لقد شعرنا بكل الفخر بهذه الزيارة، ونحن نؤكد أن الشيحية سعدت كثيراً بزيارة سموكم الكريم.

منسوبات مركز هيلة العبودي

وقالت مديرة مركز هيلة العبودي الأستاذة مريم بنت سليمان السحيم: نشكر سمو نائب أمير القصيم على رعايته الكريمة، وإن مركز هيلة العبودي الاجتماعي سعد كثيراً بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم - حفظه الله - وافتتاح المقرأة الإلكترونية والروضة التي استحدثت في المركز مؤخراً، وهذا ما عهدناه من سموه؛ حيث كان - حفظه الله - حاضراً عند افتتاح المركز عام 1429 هـ.

من جهتها قالت مشرفة الشؤون التعليمية بالمركز الأستاذة نورة بنت صالح الغانم: إن زيارة صاحب السمو الملكي الدكتور: فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مركز الشيحية وافتتاحه عدداً من المشاريع التنموية والخيرية في المركز فخرٌ وتشريفٌ لأهالي مركز الشيحية، الذي هو جزء من هذا الوطن الغالي على قلوبنا، وهو دعم وتشجيع لأعمال الخير التي يعود نفعها على الوطن والمواطن؛ فباسمي ونيابة عن زميلاتي نرفع الشكر لسمو نائب أمير منطقة القصيم على تشريفه, والشكر موصول للشيخ محمد بن علي السويلم وأبنائه وللوالدة - رحمها الله - هيلة العبودي على ما بذلوه في سبيل إنشاء مركز هيلة العبودي التعليمي بمركز الشيحية، الذي أصبح - ولله الحمد - منبراً تعليمياً خيرياً لأبناء وبنات مركز الشيحية. جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة