ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 03/02/2012/2012 Issue 14372

 14372 الجمعة 11 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

الثنيان: الحملة عمل توعوي يخدم المجتمع.. بمشاركة 50 طالباً
مشاركة مجتمعية لنظافة براري الطرفية وأرامكو تدعم الحملة للسنة الثالثة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

للعام الثالث على التوالي تؤكد أرامكو السعودية أن البئية والمحافظة عليها وتوجيه سلوك المواطن نحو بيئة سليمة من أولوياتها من أجل رقي المجتمع ورفع معدل الثقافة البيئية لدى كافة شرائح المجتمع، فقد شهدت فعاليات مهرجان ربيع بريدة 33 انطلاق حملة توعوية حملت رسالة توعوية سامية وقدّمت صورة لثقافة التعامل مع البيئة المحيطة لرواد منتزه عريق الطرفية والأماكن المحيطة بالمهرجان، بعد أن شارك أكثر من 50 طالبا ومسؤولا، بعد أن بدأت من مخيّم أمانة منطقة القصيم عبر مسيرة شارك فيها السيارات التاريخية.

وكيل مدير المنطقة الوسطى بشركة أرامكو السعودية المهندس يعرب الثنيان أعرب عن سعادته برعاية حملة النظافة للبيئة البرية للعام الثالث على التوالي، وأضاف حملت اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة على عاتقها واجب بيئي ونحن مع المسئولين في مهرجان ربيع بريدة نتواصل عبر أرامكو السعودية لإيصال رسالتنا البيئية لأنه يجب الاهتمام به ونشره للمجتمع والمحافظة على بيئتنا، وقد تم التعاون مع أكثر من جهة لتفعيل الحملة ومشاركة العدد المناسب لتسيير الحملة من الطلبة والمنتسبين إلى السلك التعليمي لنشر ثقافة المحافظة على البيئة والتركيز على البيئة المحيطة بمهرجان ربيع بريدة.

وأكد الثنيان على أن تواجد الشركة جاء مكثّفاً خلال السنوات الماضية بمنطقة القصيم عموماً مثل ربيع بريدة وعنيزة، وكان نشاط مميز في السنوات الثلاث الماضية ونحن نعلم بحجم التوقعات الكبيرة على الشركة، ولكن نحن نحترم جميع الطلبات التي تردنا من جميع أنحاء المملكة ونتفاعل معها وفق الواجب الإجتماعي لدى الشركة في المساهمة في تنمية ورعاية الرسائل التوعوية والتثقيفية.

وقال: إن الشركة لديها قناعة بأن المنطقة تستحق وأن الشركة لديها برنامج توعوي له أهداف طيبة ونحن نفتح أيدينا للجميع ليكون حراكا توعويا بيئيا يخدم المجتمع ويرفع معدل الوعي لدى كافة شرائحه.

مشرف الأنشطة بالكلية التقنية بمدينة بريدة تحدث عن مشاركة الكلية بواقع40 طالباً يمثلون الكلية التقنية ببريدة وكلية الغذاء والبيئة والمعهد الصناعي ببريدة، كما شاركت دار التربية ببريدة بمجموعة من أبنائها.

وفي ختام الحملة تم تكريم الرعاة والمشاركين من الكلية التقنية ببريدة وكلية الغذاء والبيئة والمعهد الصناعي ببريدة والمشرفين من أمين أمانة منطقة القصيم بالنيابة المهندس صالح الأحمد، بحضور الرئيس التنفيذي للمهرجان الأستاذ عبدالعزيز المهوس وأعضاء اللجان.

من جانبه، ثمن عبدالعزيز المهوس دعم شركة أرامكو السعودية مؤكداً أن هذا التوافق بين المهرجان والشركة يؤدي الرسالة المأمولة لا سيما حينما يكون الهدف خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة