ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 03/02/2012/2012 Issue 14372

 14372 الجمعة 11 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير حقق 99 % في السعودة
الأميرة جواهر لـ»الجزيرة»: بعض القطاعات الخاصة تحكم على الفتيات بالفشل خلال فترة زمنية قصيرة

رجوع

 

الدمام ـ هيا العبيد

دعت صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز، حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، القطاعات الخاصة بإعطاء فرص عمل وظيفية للفتيات وإثبات جدارتهن في العمل لما تحمله الفتاة من قدرات وطموح.

وقالت سموها في تصريح لـ»الجزيرة» إنه مما يؤسف أن بعض القطاعات الخاصة تحكم على الفتيات بالفشل وأنها غير قادرة على العطاء، وذلك في فترة زمنية قصيرة, دون الأخذ بيدها ومساعدتها حتى تتمكن من إتقان عملها. مشيرة إلى أن الفتاة السعودية استطاعت أن تشق طريقها في مختلف مجالات العمل، وبما حققته من إنجازات في الدورات التدريبية، وخير دليل ما قام به صندوق الأميرة نوف لدعم المرأة العاملة, من الرقي بمستواهن الثقافي والاقتصادي والإقبال على سوق العمل عبر هذا الصندوق.

وأكدت سموها إلى أن مركز الأميرة جواهر لمشاعر الخير استطاع منذ إنشائه تحقيق السعودة بنسبة 99% في المجالات كافة ما عدا بعض الأعمال التي لا تستطيع الفتاة القيام بها, مضيفة إلى أننا نسعى بخطى حثيثة لمواكبة هذا التطور الذي تحققه المرأة السعودية وإشراكها في عملية التنمية الاجتماعية لكي تكون عنصراً فعالاً في المجتمع وفي كل أمور حياتها العملية والاجتماعية ومشاركة الرجل في بناء المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة