ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 03/02/2012/2012 Issue 14372

 14372 الجمعة 11 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

توقع تكرار سيناريو ديربي ولي العهد.. فيصل بن مشرف:
منهجية الاسطبل الأحمر احترافية وأتمنى أن يكون هذا الجواد على اسمه!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المالك الراقي فيصل بن مشرف والمشرف العام على اسطبلات العميد أن منهجية اسطبل الأمير فيصل بن خالد كانت ولا زالت ترتكز على المبادرات النبيلة من خلال الصفقات التي لم تتوقف خلال الأعوام الماضية وازدادت في هذا الموسم منذ سباقات المصيف مشيراً أن الهدف الأسمى منها هو تحريك أسواق الخيل وتشجيع المنتج السعودي إضافة إلى أنها تمثل دعامة لمسيرة الاسطبل وهذا هو ديدن كافة الاسطبلات التي تطبق مبدأ الاحترافية في عالم سباقات السرعة.

وعن رؤيته الفنية لسباق الليلة عبر موقعة الذهب الخالدة على كأس المليك المفدى توقع أبو تركي أن تكون الألوان البيضاء حاضرة في كافة المواجهتين كون الاسطبل الأبيض يسعى في هذا الموسم لتحقيق كافة بطولات الموسم بعد أن حقق 3 منها هي كأس ولي العهد وكأس الوفاء معتبراً أن الأبيض سيجد أكثر من عقبة لعدة أسماء تسعى لنيل الشرف والفوز بكأس أبو متعب.

وتوقع فيصل بن مشرف أن تعطي مسافة سباقي الليلة بعداً آخر في رسم الإثارة والمتعة السبقية حتى الرمق الأخير واضعاً حظوظ الجواد مسفح في الطليعة لموقعة الإنتاج مع الفرس هجرة من الاسطبل الأبيض وتوقع أن يقدم الجواد جدل اسمه في هذا الشوط وليكون اسما على مسمى!

بينما يرى أبو تركي موقعة المستورد الطاحنة سيناريو آخر لديربي كأس سمو ولي العهد بزعامة العالمي فلاي دوان وستب ان تايم وروبست ووش.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة