ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 03/02/2012/2012 Issue 14372

 14372 الجمعة 11 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

رسخت معايير ثقافة الفوز في حوارتها
برنامج (أسواق الأبل) يرفع بورصة الصفقات في سماء مونديال أم رقيبة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الميدان - عايض البقمي

طوال أيام فعاليات مهرجان أم رقيبة التي اختتمت مؤخراً كانت قناة الأماكن الفضائية عبر برنامجها الجماهيري (أسواق الإبل) محط متابعة واهتمام الشريحة الأكبر من ملاك الإبل وعشاق منافسات مزايينها والتي تخطت الحدود وفي كافة دول الخليج!

معد ومقدم البرنامج المتمكن بندر العتيبي نجح وبشهادة كافة أوساط الإبل سعودية وخليجية في إعطاء برنامجه نكهة المصداقية في متابعة الأخبار الرسمية بشكل يومي بدءاً من لقاءته المباشرة مع الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان ومروراً بالحوارات اليومية مع رئيس لجان التحكيم سمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي كما نجح العتيبي في استقطاب كبار ملاك الإبل ومن أبرموا العديد من الصفقات بمهنيته العالية وفي المقابل أضفى المحلل الحصري للبرنامج الزميل مبارك بن وقيان الدوسري رئيس تحرير مجلة البادية بعداً آخر في الرؤية التحليلية الثاقبة والصادقة وبعد أن راهن على فوز أكثر من منقية بجوائز النخبة بجميع الفئات وقبل ظهور نتائجها.

برنامج أسواق الإبل والذي حقق نسبة أعلى مشاهدة طوال فعاليات مونديال 2012 لمزاينات الإبل ساهم أيضاً في رفع وتيرة بورصة الصفقات التي تمت وقفزت به إلى صدارة المهرجانات على مستوى الخليج. ولم يكتف الزميل بندر العتيبي بذلك الوهج والذي لم يتوقف مع ختام المهرجان بل واكبه بترسيخ معايير (ثقافة الفوز) وتعزيزها من خلال الحوارات الحصرية التي استضاف فيها الملاك الكبار الفائزين وكانت حلقة الأحد الماضي تأكيداً على ذلك النهج من خلال استضافة الشيخ خالد بن جدعان اللغيصم والذي نجح في أول عام يشارك فيه بالمهرجان من تحقيق إنجاز غير مسبوق لجائزة نخبة النخبة.. وإبله تحتل عرش ملكات فئة الصفر في مونديال المهرجانات وأفضلها على مستوى المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة