ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 04/02/2012/2012 Issue 14373

 14373 السبت 12 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القادسية يغرد وحيداً في القمة
النصر يضع حداً للتفوق الهلالي ويكسب ديربي الشباب بهدفين

رجوع

 

وضع شباب النصر حدا للتفوق والانتصارات الهلالية الدائمة وتمكنوا من تحقيق انتصار ثمين على منافسهم التقليدي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة التاسعة لدوري شباب الممتاز. وجاء الفوز النصراوي مستحقا بعد أن نجح مهاجموه في استغلال فرصتين من الفرص القليلة التي سنحت لهم وهزوا بها الشباك الزرقاء بعكس الهلال الذي تناوب لاعبوه وتسابقوا وخصوصا ثنائي الهجوم أحمد الدريبي ومحمد الحمداني وبعض لاعبي الوسط على إهدار كم كبير من الفرص السهلة التي سنحت لهم, كما لعب الحارس النصراوي الناشئ ابراهيم الحماد والعارضة والقائم النصراويان دورا كبيرا في خروج الفريق الأصفر كاسبا.

سجل النصر أولا عن طريق عبد العزيز المفيريج الذي نجح في كسر مصيدة التسلل وراوغ الحارس (39), ثم عادل للهلال عبد الله العمار من مجهود فردي كبير تجاوز خلاله أكثر من لاعب نصراوي قبل أن يسدد من خارج المنطقة محرزا التعادل (51), ثم سجل زهران الزهراني هدف النصر الثاني بطريقة فنية مميزة مسقطا الكرة من فوق حارس الهلال حمزة هزازي بعد أن نجح أيضا في كسر مصيدة التسلل (77).

عموما المباراة التي غابت عنها الجماهير ولم يحضر سوى عدد قليل جدا لم ترتق للمستوى المأمول من فريقين متنافسين تقليديا وتاريخيا كان الهلال خلالها الأفضل والأخطر والأكثر إضاعة للفرص المحققة.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة بقي بها سادسا خلف الشباب بالأهداف, فيما بقي الهلال في مركزه الرابع بـ 17 نقطة.

وفي مكة واصل القادسية تألقه ووسع الفرق بينه وأقرب منافسيه إلى 6 نقاط بعد فوزه الثمين عبر مضيفه الوحدة بـ 3 أهداف

شباب النصر تجاوزوا الهلال

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة