ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

نقاهة محمد عبده وتحضيرات الماجد وخلاف أحلام تبعدهم عن حفلات هلا فبراير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد السليمان

يغيب هذا العام فنان العرب محمد عبده عن مهرجان هلا فبراير 2012 لأول مرة منذ انطلاقته الذي ستنطلق حفلاته الغنائية يوم التاسع من فبراير الجاري ويأتي غياب فنان العرب استمرارا لفترة النقاهة التي يتبعها ضمن جدوله الصحي التي أقرها الفريق الطبي المشرف على حالته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.

غياب محمد عبده هذا العام يعد نقصا لا بديل له على أي مسرح خليجي حيث تعود الجمهور على أن يضع محمد عبده بصمته وجديده في كل حفل، لكن مكان بن عبده لا يمكن أن يملؤه ولا يعوضه أي فنان حيث أصبح ماركة مسجلة في ختام الحفلات الغنائية في المحافل والمهرجانات العربية عامة، كما تغيب الفنانة أحلام للمرة الثانية على التوالي عن المهرجان لأسباب مختلف عليها من ثلاث سنوات كما يفتقد المسرح للنجم راشد الماجد هذا العام وذلك لظروف التحضيرات لألبومه المقبل وبعض المشاغل الخاصة كذلك يغيب الفنان عبد المجيد عبد الله ليصبح المشاركون السعوديون هم اثنان فقط هما عبادي الجوهر ورابح صقر.

ويتوالى جدول الحفلات الغنائية في المهرجان حيث سيحيي الحفلة الأولى التي توافق التاسع من فبراير كل من عادل محمود ومشاعل وصلاح الزدجالي وفهد الكبيسي. أما الحفلة الثانية يوم العاشر من فبراير فسيحييها منصور زايد وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي. أما الحفلة الثالثة يوم السادس عشر من فبراير سيحييها أيمن زبيب ومساعد البلوشي وأسماء المنور والفنان رابح صقر.

أما الحفلة الرابعة التي توافق السابع عشر من فبراير فسيحييها كل من ديانا حداد ونبيل شعيل ونوال الكويتية. أما الحفلة الخامسة الموافقة للثالث والعشرين من فبراير فسيحييها عبد القادر الهدهود ومنى أمرشا وفرقة ميامي. أما الحفلة السادسة والأخيرة التي توافق الرابع والعشرين من فبراير فسيحييها كل من كارول سماحه وعبادي الجوهر وعبد الله الرويشد .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة