ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطرح باقتي «بريميم» و«بلس» لخدمة البلاك بيري

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

كشفت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي « مؤخراً النقاب عن باقاتها الجديدة لخدمة البلاك بيري « بريميم» و «بلس» والمتاحة لجميع مشتركيها الحاليين أو الجدد في الخدمة سواء في الباقات المفوترة أو المسبقة الدفع، وذلك مقابل رسم شهري ثابت مصحوب بالعديد من المميزات التي تناسب مستخدمي خدمة البلاك بيري وذلك لفترة محدودة.



وقالت موبايلي: إن باقة (بريميم) تمتاز بحصول المشترك شهرياً على «150» دقيقة اتصال مجانية بالإضافة إلى رسائل نصية SMS بلا حدود داخل شبكتها، و1 جيجا بايت لتصفح الإنترنت، و5 ميجابايت لتصفح الإنترنت خلال التجول، وذلك مقابل رسم شهري ثابت 99 ريالاً. فيما تمتاز باقة (بلس) بحصول المشترك شهرياً على 1 جيجابايت تصفح للإنترنت و5 ميجابايت لتصفح الإنترنت خلال التجوال وذلك مقابل رسم شهري ثابت 79 ريال.



وكانت «موبايلي» هيّأت أسهل الطرق للاشتراك في أي من الباقتين الجديدتين وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة «ببك» إلى 1100 للراغبين في الاشتراك بباقة (بريميم)، ورسالة نصية تحتوي على «بب» إلى 1100 للراغبين في الاشتراك بباقة «بلس». مشيرةً إلى أنها أتاحت لمشتركيها الحالين الراغبين في التحويل إلى أي من الباقتين إرسال رمز الباقة مباشرة دون الحاجة إلى إلغاء الاشتراك.



وأهابت «موبايلي» بمشتركيها في الباقات المسبقة الدفع أن يتأكدوا من وجود رصيد كاف قبل عملية الاشتراك في أي من الباقتين حيث يتطلب وجود رصيد 99 ريالاً للاشتراك بباقة «بريميم « و79 «للاشتراك بباقة «بلس» أما المشتركين في الباقات المفوترة فسوف يتم خصم المبلغ من الفاتورة الشهرية مباشرة.



هذا وتتيح «موبايلي» لمشتركيها المتجولين دولياً إمكانية الاستفادة من خدمة البلاك بيري اللامحدودة أثناء التجوال في عدد من الدول، وذلك لمتابعة كافة الأعمال عبر البريد الإلكتروني، وإجراء المحادثات الفورية، مما يبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوى على كلمة BISR إلى 1100 مقابل رسم شهري ثابت 50 ريال.



يذكر أن «موبايلي» قد عززت من استخدامات أجهزة البلاك بيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعلياً بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة