ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الراجحي للصناعات الحديدية تفتتح مركز القادسية في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة الصناعات الحديدية «حديد الراجحي» مركز البيع الجديد في حي القادسية بالرياض. حيث تهدف الشركة من خلال هذه الخطوة إلى زيادة الانتشار والتوسع لمراكزها في جميع مناطق المملكة، وذلك تمهيداً لرفع حصتها التسويقية في سوق المملكة إلى أكثر من 20%، وذلك استعداداً لاستقبال مليون طن إضافي من حديد التسليح واللفائف (750) ألف طن بمقاسات (10 - 40) مم،و(250) ألف طن من اللفائف (5.5 - 16 ) مم، ليصبح الإنتاج الكلي للشركة قرابة المليوني طن سنويا ًمن حديد التسليح واللفائف والتجاري. وقد حضر الافتتاح رئيس الشركة الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني ومجموعة من الإداريين بالشركة.

وتمتلك شركة حديد الراجحي مراكز ونقاط بيع للحديد في مناطق متفرقة بالمملكة - الرياض (الصحافة، الشفا، العريجا، الصناعية الثانية)، واثنان في القصيم (بريدة والرس)، الدمام (حفر الباطن، سكاكا الجوف) وأخيرا في حي القادسية بالرياض، وستواصل حديد الراجحي افتتاح مراكز جديدة في مختلف أرجاء المملكة لكي تصل إلى كل الشرائح المستهدفة حسب إستراتيجيتها التوسعية.

وتأتي هذه الخطوة امتدادا لخطة الشركة الإستراتيجية الهادفة إلى رفع حصتها التسويقية تلبيةً للمتطلبات السوقية بالمملكة، والعمل على زيادة مراكزها البيعية لاحتواء الطلب المتزايد على منتجاتها الحديدية وسهولة التواصل مع عملائها في جميع أنحاء المملكة.

وقال الأستاذ مهدي القحطاني بهذه المناسبة :إن الحديد يعتبر من الروافد الرئيسة لقطاع البناء والتشييد، وهو ما يعكس الحركة الاقتصادية للقطاع ويسهم في تنشيطها، لذلك حرصنا على زيادة الإنتاج خلال الفترة القادمة،لاسيما وأن المملكة تشهد حركة نمو سريعة في قطاع البناء والتشييد مما سيسهم في زيادة الطلب على منتجات البناء والحديد تحديداً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة