ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة طيبة تطلق ملتقى تحضيرياً للطلاب والطالبات المشاركين في مؤتمر التعليم العالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تعتزم جامعة طيبة إطلاق الملتقى التحضيري للطلاب والطالبات المشاركين في المؤتمر العلمي الثالث لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة، الذي تنظمه وزارة التعليم العالي في شهر جمادى الآخرة بالمنطقة الشرقية، وذلك في إطار استعداداتها للمشاركة في هذا المؤتمر بدءاً من اليوم الأحد ولمدة ثلاثة أيام في فندق المدينة مريديان.

وقال معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة إن المؤتمر، الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -، يُعَدّ لبنة في سلم تطوير التعليم العالي والقضايا المشتركة ذات الاهتمام والمتعلقة بتنمية القدرات العلمية لطلاب وطالبات المملكة، وإن خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - يدعم الجهود التي تطور من واقع التعليم العالي من خلال اعتماد جامعات جديدة انتشرت في ربوع المملكة، وأصبحت منارات علم ونور. مشيراً إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لهذه التظاهرة العلمية الكبرى تؤكد مدى ما يجده التعليم العالي من اهتمام وعناية من لدنه - حفظه الله -.

وذكر معاليه أن الجامعة مستعدة لخوض غمار هذا المؤتمر، وقد أكملت استعداداتها من خلال إعلان المؤتمر في شطري الطلاب والطالبات بالجامعة، وتحديد محاور المؤتمر والفعاليات المصاحبة له.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة