ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤس سموه جلسة مجلس المنطقة
أمير جازان يوجه ببذل قصارى الجهود لمتابعة تنفيذ المشروعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- أحمد حكمي:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز, أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الجميع ببذل قصارى الجهود لمتابعة تنفيذ المشروعات إنفاذا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين أثناء إعلان ميزانية العام الحالي بسرعة تنفيذ المشاريع المعتمدة, ومتابعة ذلك وفقا للمدد المحددة لها دون تأخير, مشدداً على أهمية امتثال الجميع للتوجيهات الكريمة ووضعها موضع التنفيذ خدمة للصالح العام.

ورفع سموه في كلمته خلال ترؤسه أمس جلسة مجلس المنطقة في دورة انعقاده الأولى للعام المالي الحالي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وكافة أبناء المنطقة الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لما يجده أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من دعم ورعاية لكل ما من شأنه توفير الخدمات والمشروعات التنموية التي تسهم في تحقيق رفاهية وأمن الوطن والمواطن. وأشار سموه إلى ما شهدته ميزانية العام المالي الحالي من اعتماد مشروعات حكومية تنموية لمنطقة جازان, بلغت أكثر من 8 مليارات ريال تشمل الخدمات والمشروعات البلدية, وإنشاء الطرق ومرافق جامعة جازان والصحة والمياه والصرف الصحي والمدارس, واستكمال البنية التحتية لضاحية الملك عبد الله ودعم المشاريع القائمة في كافة المجالات الخدمية.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة أحمد زعلة, أن المجلس استعرض بعد ذلك المعاملات الواردة لمجلس المنطقة, وبحث سمو أمير منطقة جازان وأعضاء المجلس المشروعات المعتمدة للإدارات الحكومية في ميزانية العام المالي الحالي.

واختتم تصريحه مفيداً أن مجلس منطقة جازان سيواصل عقد جلساته تباعا حتى الثلاثاء القادم, لبحث احتياجات المنطقة من المشروعات في الأعوام القادمة إلى جانب مناقشة محاضر اللجان المحلية التابعة للمجلس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة