ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 05/02/2012/2012 Issue 14374

 14374 الأحد 13 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

800 مليون ريال للمشاريع الجديدة لأمانة تبوك والبلديات التابعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

أوضح أمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبدالهادي العمري أن إجمالي ما تم اعتماده في ميزانية هذا العام لأمانة منطقة تبوك والبلديات التابعة يقارب الثمانمائة مليون ريال.

وقال: بلغت اعتمادات المشاريع الجديدة لأمانة منطقة تبوك والبلديات التابعة 650 مليون ريال تقريبًا تشتمل على العديد من المشاريع ومنها مشاريع جسور وسفلته وأرصفة وإنارة ودرء أخطار السيول وتحسين المداخل وإنشاء ساحات بلدية متعددة وتطوير الحدائق القائمة وتشجير الشوارع والميادين وكذلك استبدال أعمده الإنارة القديمة وردم وتسوية المخططات.

كما تم اعتماد مبلغ 100 مليون ريال لزيادة تكاليف العديد من المشاريع الجاري تنفيذها للأمانة والبلديات التابعة.

وبهذه المناسبة رفع المهندس العمري الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير منطقة تبوك ولسمو وزير الشئون البلدية والقروية على ما تم اعتماده من مشاريع جديدة ضمن ميزانية هذا العام وقال: إن هذه المشاريع سوف تساهم بإذن الله في تحسين البنية التحتية والمرافق العامة بالمنطقة.. إن المتابع يدرك أن أبناء هذا الوطن قد عاشوا منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم طفرة من الإصلاحات الاقتصادية التي تستهدف مصلحة المواطن وتساهم في رفع مستوى معيشته وتدعم عجلة مسيرة الاقتصاد الوطني نظراً لما تحمله من مؤشرات إيجابية لهذه الإصلاحات تمثلت في تنفيذ مشاريع تنموية عملاقة خصص لها الدعم المالي الكبير، حيث سيجني المواطن ثمار هذه المشاريع في القريب العاجل بمشيئة الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة